عبدالله النسور عقاب من الله على الشعب الأردني

أخبار البلد -  الدكتور حسام العبداللات 

لقد شهد الأردنيون بالأهانة عندما سمعوا أن هنالك من النوائب أو ما يسمى بالنواب من يروج لعودة النسور رئيساً للوزراء ، نعم يحق لهم الغضب أن أمرهم ولي لرجل باع دينه و مبادئه بعرض من الدنيا ، بل وكافئ الفاسدين المفسدين بأن حمّل جيب المواطن الأردني دفع فواتير وسرقات تلك الطغمة الضالة .

ومما زاد الطين بِلةً أن يُغرس خنجر في خاصرة المواطنين عندما يشاهدون ويسمعون أن الدكتور فايز الطراونة - رئيس الديوان الملكي - يتبادل المصالح مع عبدالله النسور و يعمل على مبدأ (حكلي تأحكلك ) فيفصل رئاسة الوزراء القادمة على مقاس النسور .
إذكر هؤلاء الفئة القليلة التي تنظر لعبدالله النسور رئيساً لوزراء الأردن في هذه المرحلة الحرجة ، بما قاله الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم { و من الناس من يعجبك قوله في الحياة الدنيا ويشهد الله على ما في قلبه وهو الد الخصام ، واذا تولى سعى في الأرض ليفسد فيها ويهلك الحرث والنسل ، والله لا يحب الفساد }. 

لكن السؤال هل يستحق الشعب الأردني رئيساً للوزراء أفضل من عبدالله النسور ؟

أقولها و بصراحة لا ! وال ( لا ) هذه مبررة ، لأنه عز وجل يقول { ان الله لا يغير ما في قوم حتى يغيروا ما بأنفسهم } . فنحن في هذا البلد لا نزال نسكت على طغمة فاسدة تسعى الى الاسائة والتحكم بالوطن والقيادة ، كما لا زلنا نصفق لمن هم على شاكله رجل خصخص المبادئ و باعها مقابل مبلغ مليوني دينار مكافاة له على رفع الأسعار ، واسقاط هيبة كل من يعارض من خلال اسقاط رمزيته هو كمعارض في مجلس النواب الخاسي عشر .

أقول – و الله أعلم – أن عبدالله النسور هو عقاب من الله عز وجل للشعب الأردني ، لأنه من واجب هذا الشعب أن يتحد و يعتصم بحبل الله عز وجل ضد المفسدين و هذه دعوة ربانية تجلت من قوله تعالى { و الذين كفروا بعضهم أولياء بعض ألا تفعلوه تكن فتنة في الأرض و فساد كبير } .

و ليعلم الشعب الأردني إن لم يخرج و يقولها بصراحة لا لأعادة عبدالله النسور رئيساً للوزراء ولا لأعادة من هم على شاكلته ، فبشروا بمزيد من غضب الله عليكم ، لأن ارتفاع الأسعار ما هو الا غضب من الله عز وجل ، فتجنبوا غضب الله عز وجل بأن تطالبوا برئيس يخشى الله فينا ، لا أن ننتظر النسور و نلطم على خدودينا و نقول ( يا غبره يا دنيا شو صار بحالنا ... النسور أجى و الخراب حل بديارنا .. فايز ما بدو عوض ولا طاهر ولا عبداللطيف ... بدو أبو زهير حتى يقهر حِراكنا )
و العوض بسلامتكوا ، لا تناموا بين القبور حتى لا يطلعلكوا عبدالله النسور .
hussamabc@yahoo.com