ما علاقة كامل محادين وموظف سابق في سلطة العقبة الذي حاز على عطاء تجميل الجزر الوسطية بقيمة 800 الف دينار ..

أخبار البلد

في تندرات الشارع العقباوي والمراقب السياسي تجاه رئيس مفوضية سلطة العقبة الخاصة، هناك من يقول بتحويلها الى الجماهيرية العقباوية الخاصة لسلطة كامل محادين والذي بدا تماما انه يتقن ويؤمن سياسة "البولش" والتلميع السريع، وهو صاحب "الجعجعجة من غير طحن إزاء سؤال "ماذا قدم للعقبة حقيقةً" ؟؟

كامل محادين ينشغل هذه الآونة بإنجازات غريبة من نوعها تتمثل بمشروع تجميل الجزر الوسطية، مع ما يتبع ذلك من سؤال عن علاقته بالشركة المنفذة لعطاء ذلك المشروع، خاصة وان الشخص الذي رسي عليه عطاء تجميل  الجزر الوسطية يعود لموظف سابق في سلطة العقبة والذي استقال منذ 6 أشهر، ليحوز على ذلك العطاء الذي ذلك العطاء الذي بلغت قيمته 800 الف دينار فقط !!

اما الحالة الاغرب والانشط والتي تصب لصالح محادين، فهي مارثون المؤتمرات التي تعقدها "سلطة جماهيرية العقبة"،حيث 
مؤتمرات برسم التنفيذ وأخرى قيد القعل وثالثة يتم الترتيب لها ، وبنفقات غير معقولة وبمصروفات وبدلات ما انزل الله بها من سلطان .. اللافت ان اشخاص محدودين هم ذاتهم من يقومون بالاستفادة من ترتيب هذه المؤتمرات ودون غيرهم ، ولا نعلم من  يحاسب هذا السندباد على سياسة اللف من بلاد لبلاد .

كامل الاوصاف او كامل محادين اصبح المال العام سايب بامتياز بعهده، في حين يتساءل العقباويون عن موقفه عندما دخل مؤخرا احد المطاعم وقام بتكسير الصحون لعدم نظافتها، فمن يكسر صحون المحادين لعدم شفافيتها ونزاهتها ؟؟