مدارس الجوهرة ترد .. لم نتقاضَ اقساط من الطلبة .. وسلمنا الرواتب ورفعنا قضية ضد مدارس عمر المختار

أخبار البلد - أوضحت ادارة مدارس الجوهرة في تصريحات ردت بها على تقرير أخبار البلد الذي حمل عنوان :
 

والذي تم الاستناد به لتصريحات ايضا خاصة من المعلمات العاملات هناك .

وأوضحت مدارس الجوهرة، في ردها المكتوب على أخبار البلد بأنه ، وتوضيحا على ما تم نشره ازاء الاقساط التي قالت بها مصادر التقرير السابق بأن الاهالي دفعوها لأدارة المدرسة كأقساط ولم يستعيدوها، فقد اوضحت ادارة المدرسة بأن المدارس لم تتقاضى اقساط الفصل الثاني بل لها ذمم مالية لدى الطلبة بقيمة اربعين الف دينار.

واما بالنسبة لموضوع الانتقال والملفات ، فقد اوضحت بأن الطلبة على مقاعد الدراسة منذ الاسبوع الاول، وتم التنسيق مع التعليم الخاص بشأن ذلك، وتم معاملة جميع الطلبة الذين رغبوا بالانتقال بنفس الاقساط والشروط والامتيازات، ولم يتتم الحجز على ملف اي طالب لمن رغب بالانتقال .

واما بالنسبة للرواتب، فقد اوضحت ادارة المدرسة في ردها بأن جميع المعلمات استلمن الرواتب لتاريخ 1-1-2013 ، بموجب سند صرف، وضمانهم الاجتماعي ساري المفعول، لتاريخه، وفيما يتعلق بالايجار ، فالقضية مرفوعة من مدارس عمر المختار 271 الف وليس بقيمة 700 الف، والايجار مدفوع بموجب شيكات ووصول مختومة من قبل مدارس عمر المختار .

تم رفع قضية من قبل مدارس الجوهرة تحت الرقم 1201/ 2012 لدى محكمة شمال عمان بتاريخ 13-12-2012 منع مطالبة ووفق اجراءات وجميع البيانات في المحكمة .

وقد قامت ادارة المدرسة بتزويد اخبار البلد ما يثبت ما تقدم في معرض ردها .

أخبار البلد اذ تنشر هذا الرد عملا بحرية الرد والرأي الاخر، مع تأكيدنا وتنويهنا الى أن ما ورد في التقرير السابق جاء على شهادات من معلمات المدرسة دون زيادة أو نقصان !