هل يتحول الطفل المفقود عبد الله الباعوني الى ورد .. ابحثوا معنا ..

أخبار البلد - في حادثة تكاد تكون شبيهة بحالة فقدان الطفل ورد الربابعة في اربد والذي بقي فقدانه حتى الان طي المجهول، لا زالت الاجهزة الامنية تواصل بحثها عن الطفل عبد الله المومني في  الهاشمية بمحافظة الرزقاء بعد مضي اكثر من ثلاث ايام على اختفائه .

وكان اهالي المنطقة قد اجروا بحثا موسغا مع ذوي الطفل والاجهزة الامنية في البحث عن الطفل الا انه لم يتم العثور عليه .


وكان العشرات من ابناء اللواء قد اقدموا مساء امس الجمعة على إغلاق الطريق الرابط بين محافظة الزرقاء و لواء بلعما بالإطارات والحاويات المشتعلة، مما دفع قوات الدرك الى التدخل وفتح الطريق دون الصدام مع المحتجين.

وقال الشيخ ابو سويلم المشاقبة احد اقرباء الطفل عبدالله ان قوات الامن قامت بشكيل فرق بحث وتمشيط امني بحثاً على الطفل حتى ساعات متأخرة من فجر اليوم السبت، موضحاً بان عمليات الفتيش امتدت من بلدة السخنة حتى شرق اللواء.

واعرب المشاقبة عن تقدير ذوي الطفل لجهود قوات الامن، لافتاً الى ان عمليات تحقيق اجريت مع عدد من المشتبه بهم، بالاضافة الى تفتيش 'خرابيش النور'، مشدداً على ان التحقيق معها نفت شبهات تورط 'النور' نهائياً في القضية.

يذكر ان شبهات تدور حول 'اختطاف' الطفل عبدالله بعد اختفائه عصر يوم الاربعاء عند خروجه مع اخيه لاحدى البقالات، ليتجه بعدها نحو الوديان المليئة بمناشير الحجر والجير وصناعة الطوب بالقرب من سكة الحديد