جنس ومخدرات في اندية ليلية في عمان .. ووزير السياحة نايف الفايز وامينه العام عيسى قموه صمت وتواطئ !!


أخبار البلد - تأكيدا لما نشرته أخبار البلد في تقارير سابقة تتعلق بحالة الانفلات التي تشهدها اندية ليلية في جبل عمان، وورود شكاوى عدة الى مكتب وزير السياحة وأمينه عيسى قموه دون اي تحرك، فقد قامت الاجهزة الامنية المختصة مؤخرا بمداهمة ملهى ليليا يقع في الدوار الثالث في جبل عمان بعد ورود معلومات انه يتم داخله تعاطي المخدرات حيث تم توقيف عدد من الاشخاص على ذمة التحقيق.

الاندية الليلية في جبل عمان واخرى في شارع الجاردنز، مغيبة تماما عن فرق تفتيش وزارة السياحة لغاية في نفس يعقوب الوزير الفايز وقموه على ما يبدو، والا ما تفسير ان يتم ضبط هذه الكوارث من خلال اجهزتنا الامنية بعيدا عن اي دور للوزارة المعنية !

يشار الى ان معلومات قالت بوجود العمالة الاجنبية غير المرخصة والعاملة في تلك الاندية لنادلات من جنسيات اجنبية وعربية ، وغير حاصل البعض منها على اقامات قانونية، ووزارة السياحة عبر وزيرها وامينها تغض الطرف دون ادنى مسؤولية.

المعلومة الاخطر، قيام هذه الاندية بتشغيل فتيات قاصرات ومن جنسيات مختلفة، حيث يبدو المشهد واضحا في تلك الاندية حيث الغياب التام عن اي دور رسمي للوزارة، وحيث تتحول شوارع العاصمة ليلا الى سوق لتجارة الرقيق الابيض !

فهل سيحافظ نايف حميدي الفايز وامين عام وزارته عيسى قموه على منصبهما في الحكومة القادمة ازاء تحول هذه الاندية الى مواخير للرذيلة والاتجار بالجنس في العاصمة عمان ؟؟