مسؤول يضرب عن طعامه حتى تأمين رضيعة بحليبها المقطوع

رفض مسؤول في الخدمات الطبية تناول طعامه قبل تأمين رضيعة بحلبيها بعد انقطاعه من البلاد بحسب ما أخبر محمد الحموري جد الطفلة نور لصحيفة 'السبيل' عبر الهاتف.

تفاصيل القصة بدأت بعد أن انقطع حليب خاص وصفه الأطباء لحالة نور التي تعاني من عدة أمراض، ومن ضمنها تشوهات خلقية في معدتها.

عائلة نور بحثت جاهدة عن حليب ابنتهم الخاص الذي يبلغ ثمن العلبة منه تسعين دينارا، لكنها لم توفق في ذلك نتيجة 'انقطاعه' من البلاد منذ أسبوع بحسب كلام الحموري.

العائلة حاولت تأمين الحليب من مصر لكنها اكتشفت أن ذلك الأمر يحتاج إلى أسبوع حتى يصل الحليب إلى البلاد، فاتصل عائلته بالمقدم زيد ضامن الزبيدي مدير مكتب مدير الخدمات الطبية وأخبرته بتفاصيل القصة.

الزبيدي أخبر العائلة بعد الاستفسار أن الحليب مقطوع من البلاد ثم سأل العائلة عن كمية الحليب المتوفرة لديهم فأخبرته أنه لا يتوفر لديها شيء من الحليب.

عندها أقسم بالله أن لا يدخل الطعام فمه قبل أن تتناول نور حليبها' بحسب الحموري وأضاف، وقد بدا التأثر واضحا في صوته أنه اتصل بعد ثلاث ساعات للطلب من العائلة التوجه إلى المدينة الطيبة للحصول على ثلاث علب من الحليب؛ لتتمكن نور من تناول غذائها راجيا منهم الإسراع حتى يتمكن من تناول طعامه بعد يوم عمل طويل.

جد الطفلة نور التي تتلقى العلاج في المدينة الطبية عبر عن شكره الشديد داعيا الله أن يجعل ذلك في ميزان حسناته.