الدغمي في رده على مقطع الفيديو : ما كنت اشربه عصير تفاح وليس "عرق" .. شاهدوا ..

اخبار البلد - في مقطع فيدو يقال بشأن عملية توقيته الكثير بدءا من هز ثقة الشارع الاردني بنواب المجلس السابق ولا انتهاء بفكرة تصفية الحسابات بين اشخاص وجهات، انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر رئيس مجلس النواب السابق عبد الكريم الدغمي مع نواب من المجلس المنحل بالإضافة الى شخصيات سياسية معروفة أمثال سعد هايل السرور في ليلة صدور قرار حل مجلس النواب حيث كانت العبارات النابية موجودة في جلسة وصفت بالصريحة تلفظ فيها عبد الكريم الدغمي صراحة بالفاظ نابية طالت نايف القاضي وزير الداخلية الاسبق فيما تمت الاشارة غمزاً ل.... بعبارة ( المعلم ) حيث انتقد الدغمي ايصال الأخبار للمعلم عن مجلس النواب .

سعد هايل السرور اعترض على التصوير بوجود الالفاظ النابية.وفي جلسة ثانية اعتبر الناطق باسم الحكومة سميح المعايطة قرار حل البرلمان بان قرار شعبي بامتياز واصفاً الدغمي بالإنسان صاحب الكاس بمزاج متقلب .


وفي وقت لاحق،  أعلن الشيخ موفق محمد سعود القاضي، بعد ظهر الاثنين، أن العشيرة ألغت الاجتماع الذي كان من المقرر عقده عصر الاثنين، للتباحث في التسجيل المصور الذي نشر على موقع الـ"يوتيوب" تحت عنوان "أكبر فضيحة لنواب الأردن ليلة حل البرلمان 2012".


وقال الشيخ موفق محمد سعود القاضي، أنه نظرا لاعتذار رئيس مجلس النواب السابق، عبد الكريم الدغمي، فإنه تم إلغاء الاجتماع الذي كانت تعتزم العشيرة عقده، عصر اليوم، الاثنين، مشيرا الى أن الوزير الأسبق نايف القاضي سيصدر لاحقا بيانا صحفيا حول الموضوع.

وكان الدغمي وصف في بيان أصدره ظهر الاثنين، مقطع الفيديوو بـ"ملفق ومفبرك"، مؤكدا أن الشريط "قديم وليس كما تم ذكره وان ما كان يشربه عصير تفاح وليس مشروباً روحياً (عرق)".