الدولة تسخر مقدراتها لأبنها الباشا عبد الهادي المجالي وحزبه في مدينة السلط بطريقة مخالفة للقانون !

اخبار البلد – احمد الغلاييني

تسأل المرشحين في محافظة البلقاء والناخبين والعديد من المتابعين والمثقفين وغيرهم من ابناء مدينة السلط حول يافطة وضع عليها إعلان إنتخابي لحزب التيار الوطني بعقد مهرجان خطابي في مركز السلط الثقافي الحكومي . حيث سيحضر الباشا عبد الهادي المجالي ، وعديد من أعضاء الحزب . حيث يبقى هذا المركز مغلقاً طوال الاعوام ولاتقام فيه أي مناسبة ثقافية سوى احتفالات بسيطة كتخرج طلبة مدارس او حفل غناء وطني فقط .

ولم تشهد خشبة مسرح المركز الثقافي أي مسرحية أو عمل فني أو ثقافي أو امسية شعرية او غيرها من المناسبات الثقافية .

وطرح البعض التسأل ؟ : أليس ابناء المدينة أولى بممتلكاتهم العامة والتي وجدت بالأصل لخدمتهم وخدمة المدينة وتقديم المدينة كنموذج ثقافي ؟؟ . البعض أيضاً قال : أن الحكومة والتي تسخر مقدراتها لبعض المرشحين امثال المجالي لأنه يحمل صفة الأبن لها ، ويسعون أن يدخل مجلس الامة ليكون قلبهم وعينهم داخل البرلمان .

المتتبع للإنتخابات في الدائرة الأولى في محافظة البلقاء والتي تعتبر دائرة الحيتان السلطية على غرار الثالثة في عمان يقول : أن مرشحين المدينة لم يحصلوا على شرف دخولهم هذا المبنى بصفتهم مرشحين لأنه حكومي وحسب القانون والتعليمات لايجوز أن يتم استخدام منشأة حكومية لغاية الإنتخابات .

الباشا سيزور السلط بصفته رئيس قائمة وطنية ويسعى للحصول على أصوات فيها ، فيما لم يقدم للسلط وربما لم يراها سوى على الصور أي شيء ، فهل ستقدم السلط لهُ شيئاً .