بالفيديو..وجدى غنيم يهاجم قناة الإخوان لبثها حلقة عن الطب الجنسى:"هذه قلة أدب.. وخايف يعملوا تجربة عملية..وأين الإخوان الذين نعرفهم"؟

أخبار البلد
هاجم الشيخ وجدى غنيم الداعية الإسلامى، قناة "مصر 25"، فى فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعى وموقع "يوتيوب" بعنوان "لا لقلة الأدب".

وقال غنيم، إنه مندهش من القناة برغم أنها إخوانية، متسائلا: "أين الإخوان الذين نعرفهم بلحاههم الطويلة؟! الآن نادرا ما نرى منهم أحدا بلحية، والمذيعين والمذيعات للأسف يقلدون القنوات الأخرى".

وأضاف غنيم، أن أحد الدعاة الإسلاميين فى القناة استضاف دكتورة فى الطب الجنسى والعلاقات الجنسية، تشرح له آية من القرآن الكريم، تجمع بين الزوج وزوجته أو الرجل والمرأة – متسائلا: "أين الحياء؟!"، مشيرا إلى أنه كان يجب عليها أن تجمع النساء، وتشرح لهن أو تظهر على الشاشة وتقول هذا البرنامج "للنساء فقط".

وأشار غنيم، قائلا: "إحنا بقينا بنقلد غيرنا دون حياء وهذا يسمى قلة أدب، وخايف يعملولنا تجربة عملية"، موضحا أنه يجب أن توضع حدود بين الرجل والمرأة وعدم تعدى حدود الأدب والحياء.

وطالب قناة مصر 25، أن تتقدم بالاعتذار إلى المشاهدين وتخبرهم بأنها أخطأت، وأن تتعهد إدارتها بعدم تكرار ذلك الخطأ مرة أخرى، مشيرا إلى أن قناة مصر 25 تعبر عن الإخوان، ويجب ألا تعرض هذا النوع من البرامج.