"النقل" تعتمد نظام MenaTracks لإدارة الشكاوى والإستفسارات


أخبار البلد - قامت شركة الطرق الأولية للبرمجيات، الشركة الأردنية الرائدة في تطوير الحلول البرمجية، بتزويد وزارة النقل بنظام MenaTracks لإدارة وتلقي الشكاوي، الإقتراحات والإستفسارات عن طريق موقعها الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت في الحفل الذي اقامته الوزارة مؤخرا برعاية وزير الطاقة والثروة المعدنية ووزير النقل المهندس علاء البطاينة.

ويهدف هذا النظام إلى تسهيل الإجراءات الخاصة بتلقي شكاوى وإستفسارات وإقتراحات المواطنين من جهة، وعملية إدارتها ومتابعتها والرد عليها من قبل الجهات المعنية في الوزارة من جهة أخرى. كما يهدف لإنشاء بنك معلومات خاص بهذه الشكاوى تساعد المختصين على تحسين وتطوير الخدمات المقدمة من قبل الوزارة والهيئات التابعة لها.

وقال السيد محمد مفرج، المدير التنفيذي لشركة الطرق الأولية: "تمت المباشرة بالعمل وفق نظام MenaTracks في وزارة النقل والهيئات التابعة لها ، حيث سيساعد هذا النظام الوزارة والهيئات الست التابعة لها على تقديم خدماتها وتلقي الشكاوى والإستفسارات والرد عليها بطريقة الكترونية تتماشى مع رؤية الوزارة بتقديم خدمات متميزة لمختلف شرائح المجتمع".

وأضاف قائلاً: "تفخر شركتنا بما تقدمه من برامج وحلول برمجية تساعد مختلف الهيئات والمؤسسات على مستوى القطاعين العام والخاص لتقديم أفضل مستوى من الخدمات لعملائها ضمن أعلى المعايير التكنولوجية التي تساعدها على مواجهة تحديات سوق العمل والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين".

ومن الجدير بالذكر أن هذا المشروع حاز على جائزة الدورة الثانية لصندوق الإبداع والتميز التابع لوزارة تطويرالقطاع العام والممول من قبل الوكالة الامريكية للتنمية الدولية USAID حيث تم اختيار نظام MenaTracks الحائز على شهادة ITIL لتنفيذ هذا المشروع، ليتيح للمواطنين تقديم شكاويهم واستفساراتهم عن طريق الموقع الإلكتروني للوزارة في المواضيع الخاصة بقطاع النقل وخدماته المختلفة بطريقة فعالة تضمن من خلالها النظر في جميع الشكاوى والمقترحات والرد عليها دون أي تأخير.

يذكر أن شركة الطرق الأولية للبرمجيات 01 Tracks التي تأسست عام 2006، تعمل على تطوير أفضل الحلول البرمجية التي تتناسب مع التطور التكنولوجي الهائل على مستوى العالم، وذلك باستخدام أحدث التقنيات البرمجية، إلى جانب فريق العمل الحاصل على أفضل وأعلى الشهادات العلمية والخبرات العالية التي يتمتع بها، والتي من شأنها تقديم أرفع مستويات الخدمة لنيل رضى العملاء.

-