أمنية تواصل شراكتها مع "رحلة إلى الإبتكار" وتدعم فعاليتها الثامنة في الكرك

تاكيداً على دورها المتواصل في دعم الريادة والإبتكار، وإستمرار دعمها وإستثمارها في الموارد البشرية خصوصاً في المحافظات، شاركت شركة أمنية للإتصالات مؤخراً القائمين على مبادرة "رحلة الى الابتكار" في تنظيم فعاليتها الثامنة التي إستهدفت الشباب الريادي في محافظة الكرك.
ودعمت شركة أمنية هذه الفعالية الثامنة للمبادرة التي إنعقدت في إثنين من المواقع التاريخية والسياحية جنوب المملكة: قلعة الكرك، وبانوراما الكرك، وشارك فيها اكثر من 150 فرداً من الشباب والرياديين وأصحاب الأعمال من جنوب المملكة والعاصمة عمان، إندمجوا في جلسات وورش عمل ضمن المبادرة التي هدفت منذ إنطلاقتها الى نشر ثقافة الريادة والإبتكار والإبداع بعيداً عن الأفكار التقليدية لا سيما في مجال البحث عن فرص عمل وتوظيف.
واستعرض 10 من الرياديين وأصحاب المواهب تجاربهم وقصص نجاحهم في تحويل مشاريعهم من أحلام وأفكار الى مشاريع إنتاجية.
وفي معرض حديثه عن هذه الشراكة، علّق إيهاب حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة "أمنية" قائلاً: "إن شركة أمنية تمتلك رصيداً كبيراً اليوم في مضمار دعم الريادة والإبداع ومن بينها مبادرة (رحلة الى الإبتكار)، وذلك من منطلق إيمانها بأن دعم الريادة والإبداع هو إستثمار في الموارد البشرية، الأمر الذي من شأنه مساعدة الشباب على إستغلال ابداعاتهم وتحويلها الى قصص نجاح تحسن من واقعهم الإجتماعي والإقتصادي".

وتتكون فعاليات المبادرة من ورشات عمل تفاعلية تعرض أهم سبل النجاح للرياديين وطرق التفكير الإبداعي الخلاق في بيئة تفاعلية بين المشاركين وأعلام الريادة في المجتمع الأردني، بالإضافه الى زيارات ميدانية يقوم بها المشاركين لبيئات عمل ريادية وحاضنات أعمال بهدف التعرف عن قرب على مراكز القرارات الإستراتيجية الناجحة في عالم الأعمال.
ومع رعايتها ودعمها لفعاليات هذه المبادرة، تؤكّد شركة أمنية للإتصالات مواصلتها العمل على مبادرات دعم الريادة والإبتكار، لما لها من أهمية في تحفيز الشباب على الإبداع وخلق فرص العمل، والتي ترى الشركة بأن أهميتها تتعاظم لدى إستهدافها ومساعدتها للشباب الريادي في المحافظات البعيدة عن مركز الإهتمام الإقتصادي.

ومن جانبه قال المستشار الفني والتسويقي في مبادرة " رحلة الى الابتكار" عايد أشرف: " إننا نعمل في كل فعالية على تحديد التحديات والقصص التي يهتم الشباب بالتعرف عليها ضمن مثلث الإبداع وروح المبادرة والابتكار"، مؤكدا أهمية الفعالية الثامنة التي إنعقدت في الكرك لإدماج الشباب وعرض تلك الافكار الرائعة التي إستغلت موارد محلية بسيطة وخلقت منها قصص نجاح.

وقدّر أشرف التعاون المثمر والمساهمة السخيّة من قبل شركة أمنية في دعم فعاليات مبادرة "رحلة الى الإبتكار".

ومبادرة "رحلة الى الابتكار" التي إنطلقت في العام 2010 بتنظيم من مجموعة من الشباب الأردنيين المتطوعين وهي عبارة عن مشروع غير ربحي يهدف الى تنمية ثقافة الابتكار بين الشباب الأردني والعمل على توفير أدوات الابتكار اللازمة لكل ريادي لمساعدته على إختبار وتطوير أفكاره وتحويلها الى مشاريع ملموسة تساهم في دعم الاقتصاد الأردني.