رسالة محبة وسلام

المجدُ لله في العُلى ... وعلى الارضَ السلام ... وبالناس المسَرة
قبل 2012 سنة ولد يسوع المسيح وبهذه الولادة تغير تاريخ العالم كله ، ولد في مغارة بسيطة حيث نزل من السماء واصبح انسانا مثلنا ، ان ميلاده ذكرى طيبة تبعث الفرح والسلام والمحبة في نفوس البشر بالعالم كله . ان للميلاد معنى واسع تبدأ مسيرته الايمانية في نفوسنا ، وعلينا أن نفهم ان الميلاد ليس أكل ما لذ وطاب ، ولا نصب شجرة مضاءة أو عمل مغارة ، ولا في توزيع هدايا وتبادل الزيارات ، بل علينا ان نفهم ان في الميلاد على الفرد ان يُخرج الحقد والبغض من قلبه الى الابد ، ويملأه بالحب لكل الناس ، ان يتعامل مع الجميع بلطف ومحبة ، وان يعمل للناس ما يريد ان يعمله الناس له .
وليكن هذا العام يارب عامآ سعيدآ، إطبع فيه بسمة علي كل وجه، وفرح فيه كل قلب، وانعم علي الكل بالسلام والراحة، أعطِ رزقآ للمعوزين، وشفاء للمرضى، وعزاء للحزانى، لسنا نسأل من اجل انفسنا فقط يارب، انما نسألك من اجل الكل . لانك خلقتهم ليتمتعوا بنعمك، فأسعدهم اذن بك .
إصنع السلام في وطننا يا صاحب السلام ، تعال وانشر سلامك في بلدنا العزيز, لنضم اصواتنا للملائكة ونقول المجد لله قي العلى وعلى الارض السلام ،.
أنتهز هذه الفرصة لأنقدم بأجمل التهاني والتبريكات لشعبنا المسيحي والعربي في العالم اجمع والأردن يصورة خاصة ، طالبين من الله بهذه الذكرى ان ينشر امنه وسلامه على بلادنا واهلنا في الوطن العربي .
سلامي ومحبتي لكم جميعا"
أخوكم سامرعبدالله النمري / عمان – الأردن