تحايل على دولة الرئيس بالقانون

عندما يصدر دولة رئيس الوزراء بلاغا او قرارا او على رأي اباؤنا فرامانا يجب على كل المسؤولين والجهات الرسمية الالتزام به والعمل به فور صدوره وعدم اللجوء الى الالتفافات والتحايلات من اجل تجنب هذه القرارات لان ذلك يعني البقاء بالقرب من مربع الفساد الذي يسعى دولة الرئيس وعموم الشعب الاردني الى محاربته. 

فقد اصدر دولة الرئيس قرارا بوقف العمل بجميع المركبات الحكومية خارج اوقات العمل الرسمي ويجب ركن السيارات في اماكن محددة سواء في المراكز الامنية او بالقرب من مراكز عملها وقد استثنى من ذلك الحكام الاداريين ونقول لدولة الرئيس كما الزمت المواطنين بامور كثيره يجب على طاقمك الوزاري الالتزام والعمل على تنفيذ قرارات دولة رئيس الوزراء لا التحايل عليه .
ومن هنا نشير ان وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بوزيرها وامينها العام بالوكاله قد اتخذوا قرارا يقضي بوقف السيارات التابعة للمديريات في ( الوزاره المركز) والتي لا يزيد عددها عن اصابع اليد وقد استثنوا المديريات العاملة في الميدان والتي تشكل اسطولا كبيرا وهائلا من المركبات مبررين ذلك بأن المديريات لديها استثناءات خاصة وتعمل مع مراكز ايوائية سواء كانت ... مراكز كبار السن او المعاقين او الاحداث او الايتام .... فنحن مع متابعة هذه المراكز ليل نهار.... فلا بد ان ننوه بأن هذه التبريرات غير مقبولة وغير منطقية لأن مدراء هذه المراكز هم من يقومون بمتابعة مراكزهم وليس مدراء التنمية عدا ان هذه المراكز تعمل على مدار الساعة ( 24 ) ساعه وبها من الكادر الوظيفي ما يكفي للاستغناء عن زيارة مدراء التنمية المفاجئة ومدراء التنمية لم تجري العادة عندهم بزيارة مفاجئة ليلية من قبل لأن جميع المراكز لديها المركبات والسائقين المناوبين وكذلك مدراء المراكز بحوزتهم السيارات الحكومية ...

 وهل سيقوم مدراء التنمية الاجتماعية بتلك الزيارات لأن المركبات ستسحب منهم وانا عندي ما يثبت بأن أي من مدراء التنمية الاجتماعية لم يقوموا بزيارة لأي مركز من المراكز الايوائية ولكن بلجنة عالية المستوى على غرار اللجنة التي تشكلت عندما قامت محطة ال BBC بفضح مراكز المعوقين .... معظم مدراء التنمية لا يستعملون المركبات خارج اوقات الدوام الرسمي من اجل زيارة هذه المراكز ولكن يستعملون هذه المركبات من اجل الزيارات الخاصة وتوصيل ابناؤهم للحضانات وتوصيل زوجاتهم لاماكن عملهن وزيارة البحر الميت ايام الجمعة. الى متى يا دولة الرئيس ينتهي الشعب الاردني من الالتفاف على القرارت والاستثناءات الخاصة ويصبح جميع الشعب الاردني مثل اسنان المشط .

خالد محمد ابو هزاع