" أمريكان اكسبريس الشرق الأوسط " و"الإسكان" يوقعان اتفاقية شراكة

أخبار البلد - " أمريكان اكسبريس الشرق الأوسط " و" بنك الإسكان " يوقعان اتفاقية شراكة لتقديم بطاقات " أمريكان إكسبريس " للعملاء

خطوة مميزة لمنح عملاء البنك في الأردن فرصة الاستفادة من أفضل الخدمات والمزايا التي تقدمها بطاقات " أمريكان اكسبريس "

 أعلنت "أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط" و" بنك الإسكان " اليوم عن توقيع اتفاقية شراكة تتيح للبنك تقديم " بطاقات " أمريكان إكسبريس " لعملائه سواء بطاقات الدفع بالدولار الأمريكي من " أمريكان إكسبريس " ( بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية والبطاقة البلاتينية ) ، وبطاقة اكسبريس الإئتمانية الذهبية بالدينار الأردني .

هذا وتتميز بطاقات الدفع من " أمريكان إكسبريس " بسقف غير محدد الإنفاق ، ولا يترتب على أعضاء البطاقات أية فوائد إضافية عند سداد كامل المبلغ المستحق في الموعد المحدد للسداد . وتتيح البطاقة البلاتينية الحائزة على جائزة أفضل بطاقة للنخبة ، للأعضاء الاستفادة مما يقدمه فريق الخدمات الشخصية المتميزة ومزايا حصرية عند السفر في العديد من الفنادق والمنتجعات الفاخرة حول العالم ، والدخول إلى قاعات الإستراحة في المطارات إلى جانب العديد من الخدمات التي تلبي متطلبات الحياة العصرية الراقية ، بالإضافة إلى التأمين الشامل على السفر .

أما بطاقة أمريكان إكسبريس الذهبية الإئتمانية التي تحظى باهتمام كبير فتقدم لأعضائها باقة واسعة من المزايا والمكافآت ، إضافة إلى أفضل مستويات خدمة العملاء ، بما في ذلك الدخول إلى قاعات الإستراحة في المطارات والتأمين المجاني على الحوادث ومتاعب السفر ، كما وتوفر البطاقة الذهبية الإئتمانية للأعضاء خيارات مرنة لسداد كامل المبلغ شهرياً ، أو سداد الحد الأدنى ودفع المبلغ المتبقي لاحقاً ، بدون رسوم إضافية خلال أول 56 يوماً .

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لجميع أعضاء بطاقات " أمريكان إكسبريس " الإستفادة من مزايا برنامج المكافآت Membership Rewards والحصول على نقاط يمكن استبدالها مقابل مجموعة واسعة من المكافآت ضمن فئات متنوعة .

وبهذه المناسبة قال مدير عام " بنك الإسكان " : " يحرص البنك باستمرار على تقديم أفضل المنتجات والخدمات ذات المستوى العالمي لعملائه ، حيث يأتي توقيع هذه الإتفاقية مع شركة "أمريكان اكسبريس الشرق الأوسط " نظراً لدورها الرائد في مجال تقديم خدمات البطاقات على المستوى المحلي والإقليمي إلى جانب ما تتمتع به بطاقات " أمريكان اكسبريس " بأعلى درجات السرية والأمان أثناء استخدامها والقبول الواسع على المستوى المحلي والعالمي . ونحن على ثقة بأن هذه البطاقات ستشكل إضافة قيّمة إلى مجموعة منتجاتنا المميزة بما تقدمه من أفضل الخدمات والمكافآت والمزايا التي تنسجم مع احتياجات وتطلعات عملائنا على كافة المستويات " .

ومن جانبها قالت لينا ماضي ، مدير إقليمي " أمريكان اكسبريس الشرق الأوسط " في الأردن "تجمع بطاقات الدفع والائتمان التي نقدمها بين أفضل معايير الفخامة والأمان إلى جانب أقوى المزايا والمكافآت التي أصبحت مقترنة بعلامتنا التجارية ذات الحضور العالمي الراسخ . ونحن حريصون على التعاون مع أبرز المؤسسات المصرفية في الأردن لتقديم بطاقاتنا إلى عملائهم ، ويسرنا من هذا المنطلق أن نعقد اتفاقية الشراكة هذه مع بنك الإسكان ، الذي يحظى بمكانة رائدة في السوق لنتيح لعدد أكبر من العملاء في الأردن فرصة الإستفادة من الخدمات المتخصصة والمرونة الفائفة التي توفرها بطاقات " أمريكان إكسبرس" لهم .