"ميناآيتك" ترعى فعاليات منتدى جدة للموارد البشرية 2012

شاركت "ميناآيتك"، الشركة الرائدة في صناعة الحلول الإلكترونية ونظم إدارة الموارد البشرية، في رعاية فعاليات منتدى جدة للموارد البشرية لعام 2012 الذي يهدف إلى إبراز أهمية الإستثمار في الموارد البشرية واستعراض أفضل ممارسات الموارد البشرية في القطاعات الأكبر والأسرع نمواً في سوق العمل.
وتأتي رعاية شركة "ميناآيتك" الذهبية للمنتدى الذي أقيم تحت شعار «نحو تنمية بشرية مستدامة» برعاية وحضور وزير العمل السعودي المهندس عادل فقيه، ضمن إلتزامها بسياستها الرامية لدعم مثل هذه الفعاليات التي يمكن من خلالها المساهمة في رفد سوق العمل بالكفاءات العلمية والفنية العالية.
في دورته الرابعة، ركز المنتدى الذي يعد أكبر تجمع لمديري وخبراء الموارد البشرية، على تعريف المشاركين بأفضل ممارسات وتطبيقات الموارد البشرية من حيث آليات التوظيف والتأهيل الوظيفي وقياس الأداء وتدريب الكفاءات وتطويرها، ليتم تبنيها كأسس منهجية لمنظومة الموارد البشرية في المجالات المختلفة لقطاعات الأعمال.
وفي معرض تعليقه، رحب الدكتور بشار الحوامدة، المدير التنفيذي لشركة ميناآيتك، بالمشاركة في رعاية منتدى جدة للموارد البشرية لعام 2012، قائلاً: "يسعدنا المشاركة في رعاية منتدى جدة للموارد البشرية الذي حقق نجاحاً ملموساً في دوراته السابقة وساهم في إتاحة الفرصة أمام المشاركين لتبادل الخبرات والإستفادة من التجارب الناجحة للشركات في مجال تدعيم آليات تنمية الموارد البشرية".
وأضاف الحوامدة: "نولي في ميناآيتك اهتماماً كبيراً لتنمية الموارد البشرية لقناعتنا بأهميتها في تحديد القدرات التنافسية للمنشآت، كما نحرص على الإستثمار في الكوادر البشرية منتهجين بذلك سياسة التدريب والتطوير الدائم لتحسين أداء وإنتاجية الموظفين ضمن منظومة العمل المؤسسي".
وأبدى الحوامدة شكره لوزير العمل السعودي والقائمين على المنتدى عقب تكريمه، مشيراً إلى أن ميناآيتك تهدف من خلال مشاركتها الحصرية كمزود لأنظمة إدارة رأس المال البشري HCIS إلى التأكيد على توفر تطبيقات الموارد البشرية وجاهزيتها الكاملة لمساعدة الشركات على إدارة المعلومات الخاصة بموظفيها.
وعلى مدار أربعة أيام، سلط المشاركون في جلسات المنتدى الضوء على عدة محاور، منها استيعاب التوجهات الحديثة لإدارة الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية، ودعم تطبيق أفضل ممارسات الموارد البشرية في القطاعات الأكبر والأسرع نمواً في سوق العمل السعودي، والإستفادة من التطبيقات الحديثة فيما يخص أنشطة ومهام الموارد البشرية، والتعريف بمفاهيم جديدة لتطوير بيئة عمل محفزة للكوادر الشابة، إلى جانب معرفة أساليب تقنين نقل المعرفة للكفاءات الوطنية.
واشتملت فعاليات المنتدى الذي يستهدف المدراء التنفيذيون والمهنيون ومنسوبو إدارات الموارد البشرية في الشركات والمؤسسات السعودية على لقاءات وجلسات حوارية دارت في مجملها حول كيفية تحويل دائرة الموارد البشرية في أي منشأة لتكون شريكاً إستراتيجياً في عملية إستعراض المهارات المطلوبة لمنسوبي المنشأة وكيفية تطويرها.
كما هدفت اللقاءات إلى تعريف موظفي الموارد البشرية الذين انضموا مؤخراً إلى هذا المجال، بالمسؤوليات الرئيسية لموظفي الموارد البشرية، ودورها في تخطيط الأعمال للمنظمات والمنشآت، فضلاً عن استعراض آليات جذب واستبقاء وتطوير الموارد البشرية.
- انتهى -
ميناآيتك
ميناآيتك هي شركة البرمجيات الأولى المتخصصة بتطوير حلول لإدارة رأس المال البشري على مستوى القطاعين العام والخاص. تأسست في عام 2003 من مجموعه تتمتع بقدرات وخبرات عالية في مجال إدارة رأس المال البشري، وتكنولوجيا المعلومات .و تهدف ميناآيتك إلى تزويد الشركات بحلول لإدارة رأس المال البشري بما من شأنها زيادة العائد على الاستثمار وذلك بتزويد الإدارة بالمعلومات الدقيقة والموثوقة، وتحسين طرق استخراج المعلومات وتخفيض التكاليف، كما ويعتبرنظام ميناآيتك أول نظام ثنائي اللغة (العربية والانجليزية أو الفرنسية) والذي بني بالاعتماد على تقنية الويب ويغطي عدة وظائف وهي: نظام إدارة شؤون الموظفين و الرواتب ®MenaPay، نظام تخطيط وإدارة و تطوير الموارد البشرية ®MenaHR، ونظام خدمات الموظفين/ المدراء ®MenaME، والمنصة التقنية الخاصة بتقييم الموظفين بالطرق الحديثة ®Mena360، ونظام خاص بالتحليل ودعم اتخاذ القرار ®MenaExplorer، ونظام التذكير عبر الموبايل ®MenaSMS، بالإضافة إلى خدمات الاستعانة بمصادرخارجية Outsourcing Services.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ
شركة العلاقات العامة PR Launchers / هاتف: 00962 6 5520681 - فاكس: 00962 6 5521407
البريد الالكتروني: info@PRLaunchers.net – الموقع الالكتروني: www.PRLaunchers.net