حبس طالبة إعلام بكلية الآداب في مصر تنكر وجود الله وتتهم والدتها بمحاولة قتلها

اخبار البلد - من بسام العريان 

تم القبض على طالبة بكلية آداب بنها، وصديقها طالب بمعهد تكنولوجيا العاشر من رمضان، أربعة أيام على ذمة التحقيقات بتهمة ازدراء الأديان والإساءة للدين الاسلامى، وانكار وجود الذات الإلهية.
واعترفت الطالبة فى أقوالها بأنها تؤمن بالالحاد، وانكرت وجود الذات الالهية، وأن الزنا شىء طيب وحلال، وأنها لا تجد فيه أي غضاضة، وان تحريمه جاء لعدم اختلاط الانساب، وتابعت في اقوالها، بأنه مع التطور التكنولوجى فى تصنيع الادوية، اتيح استخدام موانع الحمل المختلفة، واكدت أن الخمر شىء محبب وصحى للانسان، بدليل أن الخمر محلل فى الاخرة، وانه مفيد لشعوب الدول الأوروبية التي تمتاز ببروده مناخها حيث يعمل علي تدفئتهم.
يأتي هذا فيما طالبت والدتها بتوقيع الكشف الطبى عليها للتأكد من عذريتها بعد هذه الاعترافات.
بداية القصة كانت بتلقى اللواء محمد كمال جلال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية بلاغا من "ب.ر.ع” 18 سنة طالبة بكلية الآداب قسم الإعلام جامعة بنها، ومقيمة بندر فاقوس، بقيام كل من والدتها المدعوة "س.م.أ” 44 سنة صيدلانية، وشقيقها أحمد 15سنة طالب مقيمين بذات الناحية، وعمها "ر.ع. ن” 41 سنة حاصل على دبلوم ومقيم أكياد القبلية -مركز فاقوس، بتهديدها بالقتل ومحاولة دس السم لها فى الطعام والشروع فى قتلها.
حضر لديوان القسم كل من والدة الشاكية وشقيقها ( المشكو فى حقهما ) وقررا قيام المذكورة بالإلحاد بالدين الإسلامى والقيام بأعمال تسىء للدين الإسلامى، وانها كانت تضع المصحف على الارض وتقف عليه، واضافت الام بانها كنت ترشدها للطريق الصحيح، وأن تلك الافعال تغضب الله عليها، واوضحت الام ان ابنتها على علاقة مع أحد الشباب يدعى حمدى جمال على السيد 22 سنة طالب بمعهد التكنولوجيا بالعاشر من رمضان ومقيم الروضة مركز فاقوس يحرضها على هذه المعتقدات.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 7517 جنح القسم لسنة 2012 ، بالعرض على النيابة العامة وجهت لهما تهمة ازدراء الاديان.
جدير بالذكر أن الفتاة فى وقت لاحق كانت قد تقدمت بتحرير محضر ضد والدتها الصيدلانية، تتهمها خلاله بانها تحاول قتلها عن طريق وضع السم فى الطعام.