«تجمع الخط الساخن» يطالب بطرد السفير الإسرائيلي

أدان تجمع ملتقى الخط الساخن الاعتداء الاسرائيلي على المستشفى الميداني الاردني، مؤكدا أن هذه الجريمة الاسرائيلية تضاف إلى مجموعة الجرائم التي تقترفها آلة الحرب الاسرائيلية في قطاع غزة.
واعتبر الدكتور بركات عوجان رئيس التجمع أن الاسرائيليين باتوا اليوم يتخبطون ويضربون اماكن علاج الاطفال والمواطنين؛ ليثبتوا مقدار ضعفهم وجبنهم.
وبين أن المستشفى الميداني الاردني كان وسيبقى على الدوام جزءا بسيطا من دور الاردنيين لدعم الاشقاء في القطاع المحاصر، الذين يتعرضون للحصار والقصف والقتل منذ سنوات.
وبين الدكتور عوجان أن ابناء الاردن من الاطباء والكوادر العاملة في المستشفى ستبقى على الدوام تقدم الغالي والنفيس في سبيل القضية الفلسطينية، ولن تثنيهم مثل هذه التصرفات الحاقدة عن القيام بدورهم التاريخي في انقاذ ابناء القطاع.
وطالب المجتمع الدولي وجامعة الدول العربية بوضع حد لهذه الاعتداءات الصهيونية على المحاصرين والعزل في غزة، مشيرا إلى أن الصمود الفلسطيني اقوى من جبروت المحتل.
وطالب الحكومة بمزيد من الاجراءات؛ من أجل العمل على وقف الاعتداءات على قطاع غزة، وتبنى موقف حازم تجاه دولة الكيان التي تبطش بالمدنيين العزل منذ ايام.
وطالب بطرد السفير الاسرائيلي في عمان، وسحب السفير الاردني من "تل ابيب"؛ للرد على الاعتداء الاسرائيلي على قطاع غزة، معتبرا أن دولة الكيان المحتل تمادت في جرائمها بحق الشعب الفلسطيني، ويجب أن يكون هناك موقف حازم للرد عليهم.
وحيا صمود الغزيين، وبين أن الفلسطينيين من أبناء القطاع المحاصر الذين يدافعون عن كرامة الامة سيبقون في عيون وقلوب كل الاردنيين، وأن ابناء الاردن من كوادر المستشفى ومن مسيري القوافل سيبقون عند العهد، ولن تزيدهم هذه التصرفات الاسرائيلية الوحشية إلا إصرارا على تقديم المزيد للأشقاء المحاصرين.