أيها الاردنيون .. امتنعو عن تسلم الدعم النقدي بدل المحروقات .. خبز اطفالنا ليس للمساومة على كرامة الاردني ..

خاص لـ أخبار البلد
 

بعد "تبجج" رئيس الحكومة عبد الله النسور بتحديه للدولة ولجهاز المخابرات العامة حسب تصريحاته الصحفية غير المسؤولة والتي قال بها نهار اليوم من ان قرار رفع الاسعار قراره الشخصي والاعتباري وانه تحدى جهاز المخابرات العامة الذي اوصاه بعدم الرفع .. وبعد التداعيات الخطيرة التي شهدها الاردن وذهب ضحيتها ارواح وممتلكات عامة .. وبعد "صلافة" غير مسبوقة لأيٍ من رؤساء الحكومات المتعاقبة التي اودت الى مدينوية نازفة وميزانية متخمة يصار الى علاجها على حساب جيوب ودماء وقوت الاردنيين ..

فإن المعادلة اضحت بما لا يرتقي للشك بأننا امام رئيس وزراء "سوبر مان" بجر الاردن والاردنيين للهاوية، الامر الذي يستلزم هبّة اردنية أصيلة ليس بالاعتصامات والاحتجاجات فحسب، بل بأخذ قرار حر يمتنع خلاله الاردنيين من استلام الدعم النقدي بدل المحروقات، سيّما وأنه دعم وهمي من الفتّات لا يسمن ولا يغني من جوع ..

وأكد مراقب اقتصادي ومالي لـ أخبار البلد، بأنه وحال امتناع الاردنيين عن تسلم الدعم الرمزي، فان الحكومة ستكون امام تحدٍ قد يكون من شأنه ان يعيدها لصوابها علّها تحتفظ بما تبقى من ماء وجها !!

وعليه ستقوم "أخبار البلد" بفتح منبرها لكل الاردنيين لمؤازرة هذا التوجه والقاضي بمقاطعة استلام الدعم ليس احتجاجا فحسب، بل لأن خبز الاردنيين وكرامتهم لا تحتمل المساومة والمزاودة ، وعلى الدولة والحكومة التوجه لناهبي ثروات الوطن لمعالجة ميزانيتها !!