كشفت حقيقةعباس..وتنازل ..عن الحق!!!



ليس بجديد ما قاله عباس عن نفسه فهو البهائي الإيراني الأصل الذي لا يمت لفلسطين وترابها بصلة ، ولن يقدم لها قيد أنملة على سني تزعمه لسلطة لا سلطة لها ، لأنه من فئة غير فلسطينية ومن فرقه غير عربية .
فقد جيء بالبهائيين في القرن الماضي كفرقة أو فئة زرعتها الصهيونية ، وها هي مبانيهم جاثمة على تراب الأردن في منطقة العدسية وطردوا منها ، لان الحكومة الأردنية رفضت توطينهم وتسجل الأراضي باسمهم ، والآن أصبحت ملكا لآل الواكد العرب الأقحاح والأردنيين أصلا ً وفصلا ًوالمحترمين تصرفا وعرفا ً.

إن تصريح محمود ميرزا عباس البهائي الديانة والإيراني الأصل لقناة الأخبار الإسرائيلية ، وتنازله عن حق العودة وفعلا لا حق له بالعودة لأنه لم يمت لفلسطين بصلة لا حديثا ولا قديما ، ولا يمثل الفلسطينيين في المحافل الدولية ولن نعترف به كممثل للفلسطينيين لأنه غير عربي ولا مسلم ولا فلسطيني .

وكيف يمثل فلسطين شخص زرع في فلسطين زراعة والزرع غير مثمر وغير منتج وان فرض على الشعب الفلسطيني ، من خلال تنظيمات ساهمت في إحياء القضية الفلسطينية في احدي محطاتها وتخاذلت فيما بعد عن قيمها وثوابتها ، وكل من يتخاذل عن تقديم واجب الدفاع عن فلسطين وأرضها المقدسة فهو غير معني بالدفاع عن فلسطين ولا تمثيل فلسطين ، ولن يكن يوما ما ممثل لشعب فلسطين ، البلد العربية المسلمة بقدسيتها وبركاتها وطهرها الرباني الذي لن ينته مع الأيام ولا يفرضه إنسان .

إن عباس الذي تنازل عن حق العودة لفلسطين وهو يمثل يهود الدونمة في هذه المرحلة ... الذين صهينوا تركيا وسلموها للعلمانية الماسونية التي خلقتها الصهيونية ، وها هوعباس يصهين فلسطين مع العملاء ويتنازل عن حق ليس له ، فبأس أنت عباس ويئست فلسطين أنت تمثلها وبأس شعب أنت تقوده يا بن ميرزا.

فلسطين لها رجالها ولفلسطين مسلمين وعرب يدافعوا عنها ويموتوا من أجلها ، لا يتآمروا عليها وقضيتها ويتنازلوا عنها وعن مقدساتها وتربتها الطاهرة ، دع فلسطين للمجاهدين وان تآمرت عليهم وغيرك فدع الأمر للأجيال التي تلفظك وتمقتك.

وحقبتك السيئة في حقب القضية الفلسطينية التي قبضت ثمن دورك الانهزامي ومكانك القيادي ، الذي لا أحد يعترف بقيادتك وأكبر دليل طردك من غزة الأحرار... يا كبير التجار ويا عميل الفجار أنت يا من تصرح بتنازلك عن حق شعب تآمر عليه عربان ، أنت منهم براء وان كان كلامك هراء.

لا يقدم ولا يؤخر في صلب القضية وثوابتها لأنها إسلامية عربية وليست فلسطينية بهائية ، كما يخيل لك يا خسيس القوم ويا إبليس العصر ويا رخيص الثمن ، عد إلى وكرك ودع ما لا يهمك في تحرير فلسطين وتمرير مخططات بانت نواياك عنها ونحن نعرفها مسبقا .

ولكن الله سيدمركم لأنه لن يقبل الظلم على شعب قيضه الله لينوب عن الأمة التي تنظر صحوتها ، بعد سبات انتم من هيأتموه بسلطتكم وسطوتكم مع بنو يعرب ، الذي لمخططاتهم ويهود أنا اشجب وعن تأيدكم احجب وعلنا ً وعلى رؤوس الإشهاد .
Saleem4727@yahoo.com