من هم الذين احتلوا تسيبي ليفني برا ؟

اعتراف تسيبي ليفني بممارسة الجنس أمر غريب , لكن الأغرب من ذلك إنها مارست الجنس مع شخصيات عربية , وألأدهى و ألأمر وألألعن من كل ذلك كله إنها مارست الجنس ليس من اجل الجنس وإنما كان من اجل دولة إسرائيل , أن تبرير ممارستها للجنس مع عرب وغير عرب وحسب اعتقادها يشفع لها من هذه الخطيئة , حيث قالت من اجل إسرائيل . 
بصراحة هذه المستورة عفوا هذه (البلورة) , برّرت موقفها بكل صراحة وبكل ثقة عالية , ولم تحسب حساب لا لدين ولا لزوج ولا لأولاد , ولا لعشيرة , ولا حتى لمختار , هذه الحسناء عفوا هذه (الملساء) لم تقرأ قوله تعالى : الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة في دين الله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر وليشهد عذابهما طائفة من المؤمنين . 
تسيبي ليفني(المتعطشة)رئيسة الوزراء سابقا قتّلت ودمّرت ويتمّت واحتّلت وبرٍّرت , وأخيرا اعترفت , أنا شخصيا احترم اعترافها بأنها مارست الجنس مع شخصيات عربية , لكن من هي الشخصيات العربية التي احتلت تسيبي ليفني برا ؟ وهل يمتلكوا جرأة الاعتراف ؟ والسؤال الأهم هنا هل لديهم تبريرا واحدا لاحتلال تسيبي ليفني برا , هي قالت من اجل إسرائيل , أمام الله وأمام العالم كله , وهم (الشخصيات العربية) بالله عليكم ماذا سيقولون أمام الله وأمام شعوبهم , أقولها لكم بصراحة لن يعترفوا ولن يبرروا , وهم الآن تحت رحمة اعتراف تسيبي ليفني , ولا شيء سيمنعها من ذكر أسماؤهم , ويبدو أن لديها مهارات عالية في إدارة الوقت , تعرف متى تعترف ومتى تفضح ومتى تستر , كيف لا وقد عملت وأبدعت بالجاسوسية بالموساد , ونقول للذين احتلوا تسيبي ليفني برا , لقد كان احتلالكم فقط من اجل المتعة من اجل الخيانة الكبرى لأوطانكم , ونقول لكم اذهبوا فأنتم ليسوا بالطلقاء .