هل يصبح سوسو وزير في بلدنا؟؟؟

كتبت لي الاقدار قبل عشر أيام ان التقي بصديق لي عزيز قد فرقتنا الحياة فهو قد غادر الاردن للدراسة والعمل فمده الله بلكثير من النعم ؟؟؟
صديقي العائد بفكر جديد ومال وفير والحمد لله اصر علي ان يعزمني على افخم مطاعم عمان لكي( احل عنه ),,,,فلي في ذمته عشرات الوجبات من الشاورما والكوكتيل عندما كان ثمن الوجبة دينار فاراد ان يردها لي دفعة واحدة وجميلتي كما يقال على حالي ,,,, لبيت الدعوة بكل سرور وبدون تردد وذهبنا معا بسيارتة الفارهة فسيارتي لا تحب التجوال في مثل تلك الاماكن (محتشمه تربية شيخ) ,,,,و بصفتي دليل له في عمان اتجهنا الى احد مطاعم الخمس نجوم في عمان الغربية( مهو الدافع) ؟؟؟؟ 

وحصل ما حصل وهذا لب الكلام ومقصد المقال فعند اصطفافنا في الكراج كانت في نفس الوقت تخرج سيارة لا تقل رفاهيتها عن سيارة (ابو الزور) وبقدرة قادر تم تلامس للسيارتين من الجنب فنهارت اعصابي كيف يحدث ذلك لتلك النعم فنزلت مسرعا والسيارة تمشي وصرحت وكعادة سواقين الكيا والافانتي وقلت له(ولك مالك ما تفتح يا,,,, ) فرد بكل دلع و ونعومه اش فية حبيبي ( فشحت ) نظري عنه لثواني وسرعان ما عدت ( الشيطان شاطر) لاني توقعته بنت وكعاده الكثير من شباب اليوم قمت بتسبيل عيوني وترطيب الجو وقلت لها (له) حصل خير الحمد لله على السلامه واذا بصوتها( صوته ) يقول ؟؟؟ما في مشكلة اش بدك انا مستعد فزادت ركبي انهيار وعندها نزل صاحبي(طول عمره هيك بوخذها جاهزة ) وقال لها (له) حصل خير الله معك وهاد رقمي اذا بدك شي؟؟؟ فشكر بعضهم بعضا وردت (رد ) الجميل حيث قال له وانا هاد رقمي واسمي سوسو ؟؟؟؟فعدت الى الحلبة(منا شغل زنقات وكلي شهامة وحماشة ودين ) وقلت نعم سوسو اسمك سوسو؟؟؟فتبسم وقال اسمي الاصلي سامي وبدلعوني صحابي سوسو؟؟؟؟؟ وعندها انهارت كل فقراتي وبكيت والى الان وانا صامت اقول ؟؟؟أهذا يحصل في عمان ؟؟؟الى هنا وصلت بنا الامور( ساعة ونحن زي الهبل ما عرفنا نميز سوسو عن سامي) ؟؟؟وال وال وال ؟؟؟؟اش يا عرب لن اقول اش يا مسلمين ونحت في بلد الاسلام ؟؟؟سوسو ؟؟؟اين الرجولة والشهامة والمروءة والمكارم والقيم؟؟؟؟؟أهاهم رجال الغد ,,,, لن اعلق ولكني اخاف ان يصبح سوسو وزيرا فنظرتي لا تخيب شكله ابن نعمة وعندها لن ينفع العويل!!!!!! وحماك الله يا بلدي؟؟؟
ملاحظة :الكثير من كلام المقال لم يحدث ولكني الفتها للتشويق والتهكم واثارة حمية الشباب لعلي بذلك اصحي النيام منهم,, وللعلم انا امتلك سيارة سيفيا 2 وافتخر,,, بس مشكلتها بتقطع و بدها دهان( شغل حراش وتلقيط زيتون ورمان) ؟؟؟؟؟