طلاس يعترف بصحة الفيديو الجنسي مع موظفة "العربية"

أخبار البلد

قررت الهيئة السياسية لكتائب الفاروق وهي إحدى أشرس ميليشيات الجيش الحر تنحية قائدها الشهير الملازم اول الفار عبد الرزاق طلاس بعد اعترافه بتورطه فيالفيديو الجنسيالذي انتشر على شبكة الانترنيت مع موظفة سورية في قناة العربية .

وقال بيان صادر للكتائب التي تورطت في قتل مئات المخطوفين المدنيين و العسكريين في باباعمرو "" إن اجهزة استخبارات النظام السوري استطاعتاختراق محادثات سكايب خاصة بالملازم أول عبد الرزاق طلاس ، إذ قامت أجهزة الاستخبارات بنشر بعض هذه التسجيلات".

وحسب البيان فإن هيئة الرقابة الداخلية والهيئة الشرعية في الكتائب " بعد أن تأكدت من صحة هذه التسجيلات المسربة من جهاز الملازم أول طلاس، قامت الهيئة بالتحقيق مع طلاس بشأن هذه التسريبات، و اعترف بصحتها أمام الهيئة الشرعية ".

و أوضح البيان أنه بناء على اعترافات طلاس فقد قررت الهيئة السياسية في الجيش الحر تنحية الملازم أول عبد الرزاق طلاس عن أي منصب ضمن "كتائب الفاروق" في سورية، تعيين المدعو "أبو سايح الجنيدي” قائداً عسكرياً عاماً لـ"كتائب الفاروق" في سورية.

و كان فيديو جنسي لطلاس انتشر في وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه تسجيل محادثة فيديو على الـ"سكايب" بين طلاس و فتاة تدعى ميديا داغستاني قال معارضون إنها تعمل في قناة "العربية" السعودية، حيث ظهرا بشكل " فاضح " خلال المحادثة مع إيحاءات جنسية .

لكن طلاس كان نفىسابقاً أن يكون الفيديو صحيحاً ، و اتهم الصين بفبركة الفيديو بناء على طلب المخابرات السورية لتشويه سمعته و الإساءة إلى الثورة .