المنتجون الأردنيون يهددون بمقاضاة أوربت

قال رئيس اتحاد المنتجين الأردنيين محمد ياغي الأحد، إن شبكة أوربت الفضائية لم تحول للمنتجين الأردنيين سوى دفعة واحدة من مستحقاتهم حتى الآن بعد مناشدة الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز، مهددا باللجوء إلى القضاء للحصول على حق المنتجين.

 

وأضاف في تصريح وصل "خبرني" نسخة منه أن "نستغرب هذه التصرفات التي تنطوي على استخفاف بالمنتجين الاردنين وعدم الاكتراث بحقوقهم التي صبروا عليها سنين طويلة".

 

وأشار إلى أنه " إذا كانت شيمهم منعتهم من التصعيد بوسائل قانونية حرصا على سمعة قنوات اوربت واصحابها والمسؤولين فيها ، اذ أن اللجوء الى المحاكم سيعمم اسماء هؤلاء في الصحف وعلى النقاط الحدودية، فان هذا لا يعني سكوتهم واستكانتهم الى الابد ، فقد بلغ الكيل الزبى !!".

 

وتابع ياغي في تصريحه "نطالب باسم جميع المنتجين الاردنيين الذين لهم مستحقات عند قنوات اوربت منذ سنين، نطالب بسرعة تسديد مستحقات هؤلاء المنتجين، والا فان المنتجين سيلجأون الى القضاء بدعاوى على شركة اوربت والشركات التابعة لها واصحاب الشركة والمسؤولين الذين وقعوا على العقود مع المنتجين بصفتهم الشخصية، وذلك لتحصيل مستحقاتهم مضافا عليها الفائدة القانونية حسبما هو معمول به في القضاء الاردني".