فيديو يظهر نائبان عن "حركة حماس" يصافحان أحد ضباط جيش الاحتلال

اخبار البلد : وكالات / أثار شريط مصور تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وشبكة الانترنت ويظهر فيه النائبان عن حركة "حماس" الدكتور محمود الرمحي وأحمد عطون وهما يصافحان أحد ضباط جيش الاحتلال أمام معسكر "عوفر" الإسرائيلي الكثير من اللغط والتساؤلات بشأن طبيعة وسياق هذا المشهد.

 ويظهر في هذا الشريط الذي لم تعرف الجهة التي قامت بتصويره وتسريبه، النائبان الرمحي وعطون وهما يتبادلان حديثا قصيرا مع اثنين من ضباط جيش الاحتلال دون أن يتضح مضمون وفحوى هذا الحديث ذلك لان الشريط الذي تبلغ مدته 17 ثانية كان صامتا.

 وأوضح النائب والقيادي في حركة "حماس" الدكتور محمود الرمحي في معرض رده على سؤال لـ "القدس"، حول طبيعة وحقيقة المقاطع المصورة المنشورة على الانترنت، أن "الفيديو المنشور بشأن لقائه والنائب أحمد عطون مع ضباط في جيش الاحتلال تم تصويره خلال مراسم استقبال النائب المحرر عن حركة (حماس) عبد الرحمن زيدان أمام سجن (عوفر) غرب رام الله يوم الأحد الماضي".

 وأكد الرمحي في اتصال هاتفي أجراه معه المراسل، أن الفيديو المنشور مفبركا وجاء مقتطعا ومنزوعا من سياقه الحقيقي"، مشيرا إلى "إن شركة إنتاج إعلامي هي التي قامت بهذا التزوير والفبركة ونحن الآن بصدد إجراء مشاروات قانونية من أجل رفع دعوى قضائية ضد هذه الشركة".