الجالية وفعاليات اردنية امام السفارة في "عمان" نصرة ودعما لسوريا الوطن وجيشها

اخبار البلد : عمان، 21 أيلول ، محمد شريف الجيوسي

دعت العديد من القوى السياسية الأردنية القومية واليسارية والوطنية والشعبية والشبابية والإعلامية والحزبية والحراكية والمستقلة إلى فعالية مشتركة أمام السفارة السورية مساء يوم الجمعة الموافق 21 أيلول وذلك  تحت شعار ، نعم للأخوة العربية الأردنية السورية .. لا للفتنة بين البلدين العربيين الشقيقين الجارين المسلمين الشاميين، لا للتدخل الأجنبي في سورية.. لا للعصابات الإرهابية المسلحة عميلة النيتو والسلاجقة الجدد والمال النفطي .. نعم للحوار والحل السياسي .. نعم لسورية الواحدة أرضاً وشعبا ونظاماً ومقدرات وجيشاً ..   

تقيم الجالية العربية السورية في الأردن والقوى القومية واليسارية والوطنية والشعبية والشبابية والإعلامية والحزبية والحراكية والمستقلة ؛ فعالية مشتركة في الساعة 6 من مساء يوم الجمعة الموافق 21 أيلول الجاري وذلك أمام  مقر سفارة الجمهورية العربية السورية في العاصمة الأردنية ؛ عمان ..

وذلك للتعبير مجدداً عن دعمها المطلق لسورية الوطن والشعب والدولة والقيادة والجيش العربي السوري في مواجهة المؤامرة الكونية ضد الأمة العربية عبر سورية، وللتعبير أيضاً عن رفض التدخل الأجنبي في سورية، تحت أي عنوان أو ذريعة أو اختلاق . ودعمها الكامل للعمليات البطولية التي يقوم بها الجيش العربي السوري في مواجهة عصابات الجريمة والإرهاب والتدمير والفتنة ؛ من مسلحي النيتو والسلاجقة الجدد والنفط المحترق ومضللي شيوخ الفتنة.  

وللتعبير أيضاً عن رفض القوى المشاركة في الفعالية بث الفرقة بين البلدين العربيين الجارين المسلمين الشاميين؛الأردن وسورية،ورفض أية دعوات لإبعاد السفير العربي السوري دكتور بهجت سليمان او استدعاء السفير الأردني او إغلاق الحدود المشتركة او الحث على تنزيح المواطنين السوريين للخارج تحت ذرائع كاذبة،او استخدام اللاجئين وسائل للإرتزاق والاستنفاع والبزنس والتحريض المسيّس وغير النزيه من قبل جماعات خلايجية وإسلاموية، أو توريط اللاجئين وغيرهم من المواطنين الأردنيين والعرب وتحويلهم إلى عصابات إرهابية مسلحة ودفعهم للتسلل إلى سورية دفاعاً عن مصالح الصهيونية والإمبريالية والرجعية في المنطقة العربية والعالم . .

ورفضاً وتعرية للإعلام المضلل وقنوات التزييف والخداع والفتن.  

وأعرب منظمو الفعالية عن تمنياتهم من جميع القوى المشاركة في الفعالية عدم طرح أي تعبيرات أو شعارات جزئية والتركيز على المعاني العامة التي تعقد الفعالية تحت لوائها .