قرار اباحي وفيلم حقير

بعد القرار الذي صادق علية مجلس النواب (102) نائب في الأمس الخاص بحماية الفساد وايقاف وحجب الكثير من المواقع الاخبارية الوطنية الأردنية , وحتى بعد اجتماع رئيس مجلس الاعيان طاهر المصري بمجموعة من الزملاء , وبعد اعتراض شركتي جوجل وياهو وتسليم اعتراض لرئيس مجلس الاعيان ...
بات من المؤكد أن القرار سيقر عاجلا أم أجلا ولكن ثقتنا بجلالة الملك عبدالله الثاني كبيرة جدا , كما أن جلالة الملك له مواقف سابقة " حرية سقفها السماء " , وها نحن ننتظر موقفا جديدا من راعي البلاد ولدينا كل الثقة به.
مجلس النواب الحالي الذي دمر الكثير , بل ودخل لموسوعة جينس بكثرة الأسماء التي أطلقت علية من الشعب الأردني فسمي " مجلس ال111 , مجلس القضامة , مجلس الكازينو , وغيرها الكثير فالجميع يعلم "..
ولكن أين مجلس النواب وأين حكومة فايز الطراونة من اصدار قرار حجب للفيلم المسيء للرسول الكريم محمد "صلى الله علية وسلم " ؟؟؟
بالتأكيد ليس لهم أي موقف , فلا أعتقد أن صدور موقف بخصوص الاساءه للاسلام وللرسول الكريم من نطاق عملهم !!! فنطاق عملهم لا يتجاوز محاربة الصحفيين والاعلام والحريات المحلية.
الفيلم الاباحي الحقير الذي اعتدى علينا جميعا وعلى كل أقطار الوطن العربي والاسلامي , والذي ظهر على شبكة الانترنت وعرض في أوروبا وخاصة هولندا , فلم نرى أي موقف يا دولة الرئيس , أين أنت ؟ أين مجلس القضامة ؟
تدعون الوطنية !! وها نحن يعتدى علينا وعليكم أمام أعينكم ولم تستطيعوا الدفاع عنا على الأقل بقرار حجب لذلك الفيلم !!!!
عزيزي الوزير , عزيزي النائب
الرجاء منكم الوقوف أمام " المرايه" واسئل نفسك : ماذا فعلت من أجل وطني ؟ وماذا فعلت من أجل ديني ؟؟
أعلم جيدا أن ليس هناك جواب , واذا كان هناك القليل من الضمير فأنني أعدكم بأنكم لم ترتاحوا يوما في النوم .