مستشار ياسر عرفات يكشف: عناصر "اسرائيلية" انخرطت بـ "الجيش الحر"

كشف المستشار السابق للرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات عن تسلل عسكريين "اسرائيليين" إلى سوريا بهدف القيام بأعمال إرهابية والسيطرة على انواعمتطورة من السلاح.
بسام أبو شريف مستشار الرئيس الفلسطيني الراحل كشف فيبيان عن معلومات تؤكد تسلل مجموعات عسكرية متخصصة إسرائيلية وبريطانيةإلى سوريا بهدف السيطرة على أسلحة متطورة وذلك عبر التنسيق مع مليشياالجيش الحر .
وحذر أبو شريف قوى المعارضة الوطنية في سوريا من الانجراروراء مخطط "اسرائيلي" ـ أمريكي ، لتدمير سوريا وتقسيمها الى دويلات طائفيةوالى تهشيم الجيش السوري كقوة عربية رادعة للتوسع "الاسرائيلي".
وقال في بيان أصدره في القدس: "ان المعلومات المتوفرة لدينا تؤكد على تسلل مجموعات عسكرية متخصصة "اسرائيلية" وبريطانية للأراضي السورية بهدف السيطرة على أسلحة متطورة تمتلكها سوريا ومنها صواريخ مضادة للطائرات روسية الصنع وحديثة".
كما أن "هذه المجموعات كلفت بالانخراط في صفوف ما يسمى بالجيش الحر، للوصول الى مواقع سرية يعتقد أن الجيش العربي السوري قام بخزن أسلحة كيماوية فيها".
ودعا بسام أبو شريف، قوى المعارضة الوطنية لأخذ المبادرةباعلان رفض استخدام السلاح ، طريقا للتغيير والدعوة لحوار داخلي فوريبمساعدة روسيا وايران، لان هذا هو الطريق الوحيد لاخراج سوريا من المخططالذي رسمته "اسرائيل" وواشنطن والسعودية، لتدمير قلعة عربية صامدة في وجهالتوسع "الاسرائيلي"