شكرا ايها الملك الانسان

بالامس اتخذت الحكومه قرار لرفع اسعار بعض المحروقات ولا انكر اننا جميعا ازعجنا هذا القرار ونال استياء الجميع وقد عانينا في السابق من رفع لاسعار بعض المواد ولم نعد نحتمل المزيد من هذا النوع من الرفع في الاسعار لمعالجة المديونيه والموازنه.


وما ان تم تطبيق القرار حتى طلع علينا سيد البلاد وقائد الوطن شعورا منه بابناءه ابناء شعبه الذين احبوه ويقدمون الولاء يوما بعد يوم ويعبرون ثقتهم المطلقه بمسيرته وسياساته الاصلاحيه طلع علينا وامر بتجميد هذا القرار ق ار رفع اسعار المحروقات ، شإورا من جلالته بان المواطن لم يعد فادرا على تحمل المزيد من الاعباء وشعورا منه حفظه الله ان هذا القرار يمس الطبقات الضعيفه قبل الطبقات الغنيه. 

وفي هذه المناسبه الا يستحق منا سيد البلاد وابتنا واخانا وقائدنا المفدى الا يستحق منا كلمة كلمات الشكر والاعتزاز والافتخار به ، نعم انه يستحق اكثر من هذا بكثير ، لقد قلتها في السابق واقولها الان وبصوت عال سر يا ابا الحسين ونحن خلفك وانامك سائرون ، ان ثقتنا بكم مطلقه وانت القائد الفذ وكلنا ثقة بمسيرة الاصلاح التي تقودونها انتم ونحن مطمئنون بان المسير خلفكم انتم فقط سوف يقودنا الى بر الامان.


انا من المتابعين جيدا لما يكتب ويتحدث عنه في المواقع الاجتماعيه وقد رايت ردة الفعل العنيفه من قبل الكثيرين على قرار رفع اسعار المحروقات واخذ البعض يعترض على اية كامة ايجابيه نتحدث بها عن ارددنا الحبيب وقد احتد النقاش مع بعضهم اعتراضا على ما كتبت في مدونتي وكل ذلك بسبب هذا القرار قرار رفع اسعار المحروفات.


واليوم تمنيت من هؤلاء اصحاب النظره السوداويه والمتشائمه او دائمة التشاؤم بتعبير ادق ، تمنيت ان ارى منهم كلمة شكر او استحسان او مدح لتجميد هذا القرار من قبل صاحب الجلالة ابا الاردنيين واخاهم ، وتساءلت هل من الممكن ان نرى منهم كلمة شكر ام انها ستبقى حلما في انفسنا.


اخيرا اود ان اقول بان اردننا بالف خير طالما وابا الحسين هو قائده وطالما ابا الحسين يتمتع بصلاحيات دستوريه تخوله من اتخاذ القرارات التي نحن بامس الحاجه اليها والتي تحتاج الى تدخله الشخصي بها.


حفظكم الله يا ابا الحسين وادامكم الله فوق رؤوسنا.