مضاوي الرشيد: (طبخة) ما يسمى بـ (الخلية الإرهابية) في السعودية.. مبتذلة

اخبار البلد 
قالت الأكاديمية المعارضة مضاوي الرشيد المقيمة في لندن أن "الخلايا الوهمية التي يكتشفها النظام السعودي وسيلة بائسة لايهام المجتمع انه مسيطر على الاوضاع وهذه استراتيجية الانظمة البائدة".
واضافت الرشيد في معرض تعلقيها على خبر القبض على (خلية إرهابية) الذي اعلنته السلطات السعودية: "كلما زاد الضغط على النظام السعودي سلميا كلما لجأ الى الكذب حتى (تقتنعون) ان البلاد مستهدفة امنيا و هو الوحيد الذي يستهدف المجتمع السلمي".
وأكدت الرشيد من خلال تغريداتها التي تابعتها (وطن) في حسابها على (تويتر): "النظام السعودي هو الذي يرهب النساء و الرجال بالاعتقالات و الاستدعاءات الى اقسام المباحث فمن هو الارهابي شعب لم يطلق رصاصة ام نظام صائل؟".
وسخرت قائلة: "الخلية الارهابية اصبحت طبخة مبتذلة من مكوناتها اجانب و اموال و اتصالات مع جهة خارجية"
وقالت: "عندما لا يجد النظام السعودي ارهابيا واحدا نجده يستنجد بمخرجي افلام الرعب لانتاج الارهاب الوهمي والهدف تخويف المجتمع لتركيعه" وشددت على أن "الخلية الرهابية الاولى تجدونها في مباني وزارة الداخلية ذلك الصرح العتيد لقمع المجتمع وزرع الرعب في قلوب الاطفال في الليلة الظلماء".
واعتبرت الرشيد أن النظام السعودي " يحكم بالخوف في مجتمع يعتقد ان اي تغيير سياسي يقوض الامن الخوف يركع اكبر الشنبات و اطول اللحى".
وقالت: "يريدنا النظام ان نعتقد ان شعبنا مصاب بهبل فطري ياتيه الغريب فيلعب بعقله لينخرط في اعمال الارهاب" وطالبت الرشيد النظام السعودي بـ"استبدال المخرج السينمائي".
ولم تستبعد الرشيد أن يقوم النظام السعودي بعمل تفجيرات قائلة: "يحتاج النظام الى خلايا ارهابية وهمية كلما ضيق عليه الحراك السلمي لا استبعد ان فجر النظام ليثبت انه مستهدف اسلوب استعمله المستعمر في الجزائر واسلوب استعملته وزارة المخلوع مبارك و فضحته الثورة المصرية.ش