الأخوين زلاطيمو "يزلطون"المواطنين أموالهم ويبعونهم السمك في الماء بدل كعك العيد

اخبار البلد – خاص
لم يكن يتوقع المواطن اسامة ماحدث معهُ ، حيث قرر مثلهُ مثل الأخرين ان يستقبل العيد وفرحتهِ ، ولأن المحبين كثيرين وحرصاً على سمعة المنزل ، قرر ان يفتح البيت للضيوف ، ولكن غرفة الضيوف ينقصها شيء ، إنهُ حلو العيد ، الكعك بأنواعهِ الثلاث بالتمر والجوز والفستق ، ولأن المنزل لايوجد بهِ جده أو والدة أو حتى سيدة كبيرة ، تخبز بطهارة يديها كعك العيد ، قرر ان يشتريه جاهزاً المهم راحة البال فالعيد يوم غداً وغداً تكثر الزيارات ولاوقت للوقت أو حتى التفكير بخبز كعك العيد .
أستقل السيارة ولأن الطريق معروفة والهدف معروف والسمعة تأكل قبل التجربة ، فقرر ان يتوجه للأخوان زلاطيمو صاحب اشهر محل لصناعة كعك العيد والحلويات المشكلة وغيرها .
دخل المحل متوقعاً توفير احتياجاته من الكعك ، ولكن كانت هنا المفاجأة ان المحل فارغ يخلو من الكعك ، فقال رب كريم ورزاق وهذا موسم ، فسأل هل أعود لشراء الكعك بعد قليل ؟ ، فتفاجأ بالإجابة ان الكعك انتهى وان الطلبات منذً الآن على توصية " أدفع بالتي هي أحسن " عشرون دينار وغداً سنحضر طلبك ! . في ظاهرة جديدة على الأردنيين وهي شراء السمك في الماء ، هذه الشكوى وصلتنا من مواطن إسمهُ اسامة ، لكن هناك الكثير من أسامة ويشكو من هذه الظاهرة في العيد فهل سنتخلص منها في العيد القادم ؟ .