اليست ليلة القدر من دين الدولة ؟؟

اولا ارجو معذرتي على كتابتي ان وجدت بها خطأ ما او تشتيت او ضياع بالفكرة بشكل مفاجئ فقد احييت ليلة القدر يوم أمس و لم أنم حتى طلوع الفجر.
و لكن و أنا بهذه الحالة أتساءل هل يفيق من يسهر ليلة عيد الميلاد أو رأس السنة بمثل هذه الحالة أم أشد صعوبة ؟؟؟ هل يقف له مدير العمل مكشراَ مهدداً على بضع دقائق تأخرها ؟؟؟ هل يفيق بعد 3 ساعات من سهرته ؟؟؟ هل يكون محروما من الماء و الأكل عندما يفيق ؟؟؟ هل قضى سهرته واقفاً على قدميه ؟؟؟ هل اتعبه السجود و الركوع في مكان سهرته ؟؟؟
بالــــــــــــــــــلـــــــــــــــه عليكم ما هذا ؟؟؟ تمنحون بعضاً من السهرانين و السكرا…..ين يوما ليرتاحوا فيه و يفيقوا مما شربوا بليلتهم الحمراء و لا تمنحنون أمةً صائمةً سهرت ليلها من صغيرها لكبيرها وهي تدعو الله لما فيه خير لها
و لبلدها …؟؟؟ أم من المنطق تعظيم ليلة لدى اخواننا المسيحيين و اجلالها و تكبيرها ليصبح حتى "الختايرة" يقولون لك : الثلاثا عطلة يمة لأنه بكون عيد الميلات هاظ اللي اسمه سيسمس ؟؟؟ وهل من المنطق ترك ليلة كانت عند الله ب83 سنة من الأجر ؟؟؟
ايها المسؤلون "" و تعريف المسئول : هو من سيسئل عنا أمام الله يوم القيامة "" :

دين الدولة الاسلام و ليله القدر خير ما في الاسلام فمنحونا راحة أسوة بغيرنا من السهرانين حتى نفيق مما شربنا بليلتنا الفائتة من دموع الاستغفار.