المواطن وااااااااو ..!

بسرعة بسرعة، فتحْ عيونك ..و بسرعة أكبر وقفْ على قدميك ..! ممتاز ..تصفيق حار لك ..الآن أنت تجتاز مرحلة خطيرة و كبيرة ..ليس أي أحد يستطيع هذه الأيام أن يقف على قدميه ..وليس أيا كان يستطيع أن يفتح عينيه ..أنت فعلاً مواطن معجزة ..!

بإمكانك الآن أن ترى ..ولكن لا تكن طمّاعاً ..إياك أن ترى كلّ شيء ..عليك أن ترى ما كنتَ تحلم به و أنت مغمض العينين ..نحن ساعدناك بفتح عينيك لترى أن العيون لها استخدامات أخرى غير الرؤية ..وإن كان لا بدّ أن ترى و حدث هذا غصباً عنك فإياك أن ترى أكثر من رأس خشمك ..!

أما قدماك .. فليستا للركض ..ولا الهرولة ..وليستا أيضاً للكسدرة ..لم نساعدك للوقوف عليهما كي تتفشخر على حساب إللي خلّفونا ..بل لكي نقول لك : إن للقدمين استخدامات أخرى غير المشي ..وإن كان لا بدّ أن تمشي فبإمكانك أن تمشي للحمّام ..لأنه بصراحة ما حدا لديه استعداد كي يمشي معك للقرف ..!

أنت الآن إشي مش طبيعي ..أنت مواطن واااااااااااااااااو ..! لديك عينان مفتوحتان و لديك قدمان صالحتان للوقوف ..! وااااااااااااااااااو فعلاً واااااااااااااااااااااو ..أمّا بقيّة الأشياء التي تسعى إليها فحبّة حبّة يا علاّم ..في السنوات القادمة نعدك أن نصلح لك منخارك كي تشمّ ..ونعدك بعدها بسنوات أن نعمل لك مساجاً طبيعياً لليدين ..مش معقول بعد عشر سنوات نتركك بلا يدين فاعلتين ...أما بخصوص أذنيك ..فلا أعدك بهما في المدى المتوسط ..فلا أريدك أن تسمع ..فكل الكلام كصمغ الأُذنين ..دعك منهما الآن ..بإمكانك الاستمرار مؤقتاً بلا سمع ..!

أما لسانك ..فأنت تعلم أنه حصانك ؛ إن صنته صانك ..و لأنه حصانك نخبرك أن حصانك خرج و لم يعد ..بعد أن يعود ..سيعود إليك الكلام ؛ كل الكلام ..!

أنت مواطن واااااااو ..لديك عينان و قدمان ..!