معالي جمال الصرايرة رجل المرحلة


لاقى استلام مهامه في رئاسة ادارة مجلس شركة البوتاس العربية ارتياح وتفاؤل شديد من كافة موظفي الشركة ومن شرائح المجتمع المحلي المختلفة ، ومؤسسات المجتمع المدني من جمعيات ومؤسسات ومنظمات وغيرها ، هذا الارتياح جاء في محله وعلى قدر المسؤولية ، فمنذ اول ايام استلام مهامه ، بادر بالخروج من المكتب ، والنزول الى الشارع ، الى الاغوار الجنوبية ، الى موظفي الشركة ، والى عدة محطات كانت بحاجة ماسة لنزول المسؤول اليها ، وحس همومها ومشاكلها ، ومحاولة حلها .

معالي جمال الصرايرة قدم وما زال يقدم ، قدم الملايين لابنائه واخوانه في المجتمع المحلي ، كانت قبله الابواب موصدة ولا تخرج الى الفتات ، الا انه فتح الباب وقال هلموا يا أبنا الوطن .

وهاهي البوتاس توزع في رمضان الخير طرود الخير بكميات كبيرة على المناطق المحتاجة .

وتم تتويج نشاطاته واعماله بتوقيع الاتفاقية العمالية بين ادارة الشركة والنقابة العامة مع وعده بانه سيكون دائما الى جانب العمال ، ليسيروا في طريق واحد مع هذا الصرح الاقتصادي الكبير المميز .

واما مشكلة المتقاعدين من الشركة والتي لها سنوات تطارح المد والجز بدون حلول ، فقد قرر من اول ايامه في الشركة صرف دعم لكافة المتقاعدين من الشركة ، وتم دعوة الهيئة العامة للشركة لاجتماع لاقرار هذا الدعم حيث انها صاحبة الولاية في هذا القرار .

لا شك ان معالي ابو محمد لا يحتاج منا شهادة او كلمات ، فهو ابن الوطن البار اينما كان مقامه ومكانه في خدمة الوطن والمواطن .

التفاؤل زاد في معالي جمال الصرايرة ، حيث اعتقد جازما انه لن تكون هناك عقبات او مشاكل مستعصية بعد الان في شركة البوتاس العربية ، وان المجتمع المحلي سيبقى في طور النمو والدعم المستمر من هذه الشركة المعطاءة ، شركة الخير ، التي جعلت هذا البحر الميت ، بحرا عذبا حيا .

كل الدعم والتقدير والاحترام لمعالي ابو محمد فأنت رجل المرحلة ، متمنين لكم مزيدا من التقدم والنجاح والازدهار والى هذا الشركة كل الخير والنماء في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة .


Sameh.a@arabpotash.com