يا الله ما لنا غيرك يا الله

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، هو الشعار الجميل الذي أمن به أحرار سوريا ويقاومون به طاغية دمشق بشار البس ، وسوف ينتصرون به إن شاء الله عز وجل بعد أن تخلى عن نصرتهم العالم أجمع ، وهو الشعار ذاته الذي سيرفعه الاردنيون أمام تجاهل النظام والحكومة وديوان المماليك والمخابرات العامة ومجلس النوائب ومجلس الغناء الملكي - مجلس الاعيان – وهيئة مكافحة القوارض والفساد لمطالب الاردنيين المشروعة . 

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، يقولها عطاشى الاردنيين لحكومة تقطع الماء عن فقراء الوطن ليسبح أغنيائه في بركهم ، فهل يعقل أن يعطش جنوب الاردن الذي يطفوا على بحر من المياه الجوفية ، بينما يساق الماء الى حوض السباحة الداخلي في قصر مرافق الملك أمين القطارنه . 

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، يقولها جياع الوطن لنظام قامر بكل شيء حتى بمستقبل الوطن بشره وحجره ، حتى نال اليئس منهم من صلاح النظام وتكبره وعنجهيته ، وسيسحقوه بإذن الله تعالى بالشعار الخالد " يا الله ما لنا غيرك يا الله " . 

يا الله ما لنا غيرك يا الله ، يقولها أيتام الوطن بوجه لئامه الذين إتخمت بطونهم بالمال الحرام المسروق من قوت الشعب في مشاريع سكن مهين – سهل الرقم الصعب – وبيع ميناء العقبه من قبل سمسار العقبة عماد فاخوري مدير مكتب ابو قاسم ، وخائن الوطن وترابه الكردي زوج الاميرة الباكية .
يا الله ما لنا غيرك يا الله ، يقولها الشعب بوجه مجلس الغمة بشقيه مجلس النوائب ومجلس الغناء الملكي ، الذين برأوا الفاسدين وأقروا قانون الأنتحاب وليس الأنتخاب اللعين ، وأساءوا لسمعة الاردن بأحذيتهم المتطايرة على وجوههم ومسدسات الاطفال التي لاتخيف الا مجلسهم المزور .
يا الله ما لنا غيرك يا الله ، يقولها الاردني الحر سعود العجارمه وكل معتقلي الرأي الاردنيين في وجه فيصل عكروش الشوبكي مدير المخابرات ، الذي يعتقل احرار الاردن المصلحون ، ويحمي بالبلطجة الامنية والارهاب والتهديد من يذكر الفاسدين بسوء ويكشف حقيقتهم ، خاصة حاشية الفساد التي تحيط بفرعون وأزلامه .
يا الله ما لنا غيرك يا الله ، تقولها حفيظة ونوفة وربيعة وحميده وخضره وكل امهاتنا النشميات في وجه رانيا شجرة الدر ، " انظبي في بيتك استرلك ، خربتيها وقعدتي على تلها " .
يا الله ما لنا غيرك يا الله ، يقولها انصار الاردن في وجه اهل الفتن والفساد من الغير طاهر المصري وغاشم البهلوان ومخزي الياسين وزيد وسمير الثاني الرفاعيان ومسؤول صندوق عهدة البساطير والكيوي ابا الحسن العيسوي ، ليعلموا أن الاردن لنا وحقه علينا .
يا الله ما لنا غيرك يا الله ، نقولها دائماً وللأبد ان شاء الله تعالى حتى يعود الحق لأصحابه الاردنيين ، الذين سيتمسكون بهذا الشعار حتى يعود الحكم لهم وبعد ان يعود لهم ، ليعزفوا نشيهدهم الوطني لا الملكي ، والله غالب على أمره .
hussamabc@yahoo.com