ساحة النخيل .. نشطاء جبهة العمل الاسلامي : اسمع اسمع يا نظام ابن الاردن ما ينظام !!

أخبار البلد

شهدت ساحة النخيل بعد صلاة العشاء هذه الليلة تجكعا لبعض عشرات من نشطاء حزب جبهة العمل الاسلامي،  تحت شعار (حب الاوطان من الايمان) تأكيدا لمقاطعة الانتخابات.

وبدأت الفعالية بعد ان اقام المشاركون صلاة العشاء والتراويح.

وفي كلمة الحزب والتي القاها القيادي جميل ابو بكر قال :" في هذه الليلة تصر جماهير الاصلاح تأكيدها على المطالبه الاساسية بالاصلاح وانه لن تخضعه اصلاحات هامشية ولن ترق اطلاقا على روح المرحلة". 

وتابع ابو بكر "يحاول النظام ان يلتف على مطالبنا كانه يستخدم قطارة لمعالجة الفساد جوهر الايمان باصلاح الارض يأتي باصلاح الانسان نفسه اولا".

وتساءل اي قانون هذا قانون الانتخابات فمنذ 20 عاما نطالب بتغيير الانتخابات واخيرا يخرج السفير الامريكي بشهادته ان انتخابات ال 2010 كانت نزيهة واليوم يخرج ويقول و كانه هو المسؤول : لقد اتم الاردن اصلاحاته فهذه شهادة مزورة و تدخل في الشؤون الخاصة فنقول له الشعب الاردني سيبقى مصرا على الاصلاح فنحن نريد مجلس نواب يحاكم الفساد والفاسدين و من نهب مقدرات الوطن .

وأضاف ابو بكر "كل يوم يكتشف فيه مساحة من مساحات الفساد فالاصلاح يبدأ باستقلال القضاء و رفع القبضة الأمنية عن الحريات, فالجماهير تدرك وتصر على ما تريد فمقاطعة الانتخابات البرلمانية خطوة في الاصلاح و على الاحرار ان يقفوا موقفا واحد تحت شعار لا للانخابات المزورة. 

وهتف المشاركون : 

اسمع اسمع يا نظام ابن الاردن ما ينظام 

وبدنا نهد الفاسد هد و ثورتنا ما الها حد .

هذا الاردن اردنا و الفاسد يرحل عنا والمصلح والله منا