مكرمة ملكية بإقامة مأدبة إفطار للفقراء والمساكين

قبل أيام قليلة وبمكرمة ملكيّة كما عوّدنا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ؛ مكرمة ملكية بإقامة مأدبة إفطار في يوم من أيّام شهر رمضان الفضيل للفقراء والمساكين ، وإنّنا إذ نثمّن هذه اللفتة الكريمة من قبل جلالته سائلين المولى – عزّ وجل – بأن يحفظه ذخرا لنا أجمعين .
وكما هي اللجنة الشّبابية في مركز الأمان للإستشارات والتأهيل لحقوق الإنسان حاضرة في مختلف الفعاليات ، وحرصا منها على بذل أقصى درجات الجدّ والعطاء الممكنة ، بما يحرص على إبتغاء الأجر والثواب من قبل ربّ السماء ، ورغبة من النشامى بخدمة الوطن الأشمّ ، فقد تابعت اللجنة الخطوات الرّامية إلى إتمام الإفطار ليظهر بالصورة المثلى .
نؤكّد هنا على الجهود المثمرة والمتميّزة من قبل الجميع ، إذ حرص كلّ من أصحاب العطوفة : متصرف لواء الرّصيفة ؛ حجازي عسّاف ، مدير شرطة لواء الرّصيفة ؛ زياد باكير ، ومديرتنمية لواء الرّصيفة ؛ أيمن ربّاع ، على إظهار المأدبة بالصورة المطلبة ، ونثمّن أيضا الجهود المبذولة من قبل رئيس الجمعيات الأستاذ : محمد الخوالدة على جهوده المتميّزة .
في النهاية ، نسأل الله العليّ القدير بأن يديم النعم على الوطن الأغلى وأن يحفظ قائده وشعبه بكلّ خير ومودّة ، وأن يحفظ الله أمننا إنّه قدير .
النّاطق الإعلامي للجنة الشّبابيّة