جدتكو طعيسة تكتب عن الزميل اسلام عياصرة

اخبار البلد 
سلط الزميل الاعلامي والمبدع اسلام العياصرة الضوء في اكثر من مرة على امر مهم للوطن ونبش ملفات تهم المواطن الاردني بحرفية عالية ومهنية اعلامية جديرة بالاحترام حيث انه نبش ملفات مهمة وأوصل الحقيقة للمواطن .
ورغم قصر عمر وكالة هوا الاردن الاخبارية الا انها اصبحت تمثل نبض الوطن الصادق في ماتتناوله من ملفات تهم المواطن الاردني وتلمس همومه .
تحية من هنا من هذه المبادرة ــ مجموعة جدتكو طعيسة للمبادرات الوطنية ـ لهذا القلم المبدع الذي يستحق منا كل الدعم حيث انه وفي كل مرة ينحاز للوطن .
فقد هوجمت شركة حجازي وغوشة فقام مشكورا باجلاء الحقيقة للمستهلك وللمواطن وبين دورا كبيرا تقوم به الشركة في رفد الاقتصاد الوطني وفي التخفيف من شبح البطالة وفي ايصال المواد التموينية للمواطن الاردني باسعار معقولة .
وهاهو الان يبين حقيقة شركة البان طيبة ومخالفاتها الجسيمة بصحة المواطن الاردني نزولا عندم مقولة سيد الرجال جلالة الملك الحسين رحمه الله " المواطن اغلى مانملك .
نشكرك ايها الاعلامي المبدع على ماقمت به وعلى مهنيتك وموضوعيتك فقد حققت مقولة ان الاعلام هو السلطة الرابعة ومن خلال هذه المبادرة مرة اخرى ازجي لك تحية اردنية وطنية .