القوات المسلحة السورية تتابع مهامها الوطنية وعشرات المسلحين يستسلمون.. مسلحون بالميدان والقاعة يرتدون بزات بشارات حرس جمهوري لارتكاب جرائم

اخبار البلد 
ألقى عشرات الارهابيين السلاح واستسلموا في مناطق سورية عدة لرجال قواتنا المسلحة الذين يواصلون مهامهم الوطنية بكل اقتدار رغم استمرار القنوات المعادية في بث أخبارها الكاذبة في محاولات يائسة لرفع معنويات فلول الإرهابيين.
وقام مسلحون في التضامن والميدان والقاعة ونهر عيشة بارتداء بدلات عسكرية عليها شارات قوات الحرس الجمهوري ما يؤكد أنهم يخططون لارتكاب اعتداءات وجرائم مستغلين ثقة المواطنين بقواتنا المسلحة الباسلة.
إحباط محاولة تسلل ارهابيين من لبنان إلى سورية بريف تلكلخ
إلى ذلك أحبطت الجهات المختصة ليل أمس محاولة تسلل لمجموعات ارهابية مسلحة من لبنان الى الاراضي السورية.
ونقل مراسل سانا عن مصدر بالمحافظة قوله ان المجموعات الارهابية حاولت التسلل الى الاراضي السورية من مواقع (ادلين والشعرة وجسر قمار والعرموطة ) بعد ان اطلقت النيران على حرس الحدود مستخدمة القذائف الصاروخية والرشاشات.
واشار المصدر الى ان الجهات المختصة اشتبكت معها واوقعت في صفوفها خسائر كبيرة فيما لاذ باقي الارهابيين بالفرار الى داخل الاراضي اللبنانية.
وفي سياق متصل لفت المصدر إلى ان الجهات المختصة تصدت لاعتداءات مجموعات ارهابية مسلحة على المواطنين وحفظ النظام في منطقتي تلكلخ والقصير ما اسفر عن الحاق خسائر كبيرة بالارهابيين.