هي ناقصة قطعة كهربا..؟!

نقطعت الكهرباء عن المنطقة التي أسكن فيها ..طبعاً مع هالشوب والقرف والعرق والهواء الجهنمي لم يكن ناقصاً إلا أن تقطع الكهرباء هكذا بلا ( إحم ولا دستور ) ..!

الأولاد عندي بدهم ( يتسطحوا ) من الحر و الشوب ..ماذا أعمل معهم . أجيب كرتونة يعني و أقعد أهوّي عليهم بالواحد ..؟؟؟ كم سأصمد ..؟ لا لا بدّي حل منطقي ..لأني أخاف أن تكون القطعة طويلة ..؟

أتذكر الغور الآن ..و قطعات الكهرباء هناك ..لم نكن نصدّق عندما تقطع الكهرباء أن عمّان العاصمة تنقطع الكهربا فيها أيضاً ..؟ كنّا نقول : هنيال أهل عمال لا يعرفوا قطعة ولا قطيعة ..!

ولكن الولد البدوي القروي ..صار من ثلاث سنوات من سكّان عمان ..و إذا بعمان تنقطع فيها الكهرباء زيها زيّ الغور و لكن بنسبة أقل ..و الآن هناك من يحاول إقناعي بأن عبدون و الصويفيّة هما المنطقتان الوحيدتان في الأردن اللتان لا تنقطع الكهرباء فيهما ..!

ما علينا ..المهم الكهرباء يجب أن تعود سريعاً ..وإلا الرجعة على الغور ( أشرفلي ) ..حرام ..مش عشاني ؛ عشان أكوام اللحم التي عندي ..!! صحيح ؛ سؤال : ما هو موقف الحكومة من انقطاع الكهرباء ..؟ معقول لا يكون لها موقف واضح ..؟ وهل تنقطع الكهرباء في الدوار الرابع ..؟ يا عمي حتى لو انقطعت هناك ؛ عندهم ( مواتير ) ولا رح يحسّوا بشيء ..!

مقالتي كتبتها سريعاً على ما تبقى من شحن على اللاب توب و بانتظار رجوع الكهرباء حتى أرسلها ..والموسيقى المصاحبة للمقال هي موسيقى ( عرقي مرقي ) السابح على وجهي و كل جسدي دون انقطاع ..!