فضل نيروخ يمارس الابتزاز ضد وزير الصحة ومؤسسة الغذاء والدواء

 اخبار البلد_ خاص _  علمت اخبار البلد بأن فضل نيروخ صاحب مصنع التقدم الدوائي  قد بدأ يمارس سياسة الابتزاز ضد وزارة الصحة ومؤسسة الغذاء  والدواء التي ترفض تمرير له بعض المكالبات التي من شأنها تمرير مصالحه  الدوائية والتجميلية والتي يصنعها في مصنعه .

 وحاول نيروخ تمرير بعض الاسس والتعليمات الخاصة باستيراد وتصنيع بعص المواد الدوائية والتجميلية الا انه فشل من ذلك بالرغم من كونه عضو في اتحاد اللجان التابعة لمؤسسة الغذاء و الدواء .

 ويبدو ان نيروخ ومعه العديد من الصيادلة او "حيتان" الدواء يعملون جاحدين للاطاحة بمدير عام مؤسسسة الغذاء الدكتور هايل عبيدات باعتبار ان الاخير قام بتخفيض سعر الدواء مؤخرا كما انه يتشدد في متابعة قضايا انتاج المصانع وتشدده فيه على ان الشركات الدوائية يجب ان تبقى ضمن منظومة العمل الدوائي الصحيح .

وكان نيروخ قد اتهم وزير الصحة ومدير عام مؤسسة الغذاء والدواء بانهم يعملان على افشال مصنعه الكبير من خلال الطلب من بعض الاطباء والصيادلة بعدم حضور حفل الا فتتاح وهو عاري عن الصحة حيث ان الدعوات لم تصل الى الوزير مطلقاً ويبقى السؤال المطروح لماذا لا تقوم مؤسسة الغذاء والدواء بفتح ملف منتجات مصنع نيروخ الدوائي وووكالته التي يتعامل من خلالها ببعض الادوات التجميلية