بعد نشر أخبار البلد لتقرير : ( m b c ) تشترط على سيدة أردنية خلع الحجاب لإجراء مقابلة متلفزة معها .. يتصلون معها ويوبخونها!!

خاص وحصري لـ أخبار البلد - رائده الشلالفه

بعد نشر أخبار البلد لتقريرها الذي حمل عنوان ( الـــ ( m b c ) تشترط على سيدة أردنية خلع الحجاب لإجراء مقابلة متلفزة معها )، وبعد ان اتصل مندوبهم عماد العضايلة بأخبار البلد وحصوله على رقم السيدة صاحبة دار النشر، قام بالايعاز لاحدى الموظفات بالاتصال عليها ومعاتبتها بالتوبيخ على الرغم من ان السيدة المبدعة امنة جميل اسعد لم تطلب نشر ما حدث معها، وانما كانت مبادرة من اخبار البلد لكشف النهج السافر الذي تقوم عليه برامج الـ m b c!!

فعندما احترمت اخبار البلد مندوب الـ m b c   وقامت بتزويدة برقم صاحبة النشر فذلك لاعتقادنا للاستيضاح منها وليس لتوبيخها، الامر الذي ندين فيه هذا التصرف ونؤكد إزاءه أن شعوب الارض قاطبة ترفض نهج هذه القناة التي باتت مكشوفة ومدانة لضحالة مستواها الاعلامي وعدم احترامها لخصوصية الاسلام والمسلمين !

وتاليا نص التقرير المشار اليه :




اشترطت قناة الـ (     m b c   ) الفضائية على سيدة اردنية خلع الحجاب كشرط لإجراء مقابلة متلفزة معها .

ففي الوقت الذي ترفع فيه الـ (   m b c  ) شعار تبعيتها لدولة الحرمين الشريفين المملكة العربية السعودية قبلة الاسلام في العالم العربي، اشترطت ادارة القناة عبر معديها على السيدة آمنة جميل أسعد خلع الحجاب لإجراء مقابلة تلفزيونية معها تتحدث عن النساء الرائدات اللواتي اختطن طريق الابداع والتميز بعملهن .

وأوضحت السيدة أسعد في تصريح خاص لـ أخبار البلد، بأن بعض الاذاعات المحلية الاردنية اجرت معها مقابلة حول طبيعة عملها في مجال النشر والتوزيع، وبوصفها اول سيدة أردنية تعمل في هذا المجال وتنشئ دار نشر خاصة بها بجهد فردي ودون اي تمويل يذكر.

وتضيف السيدة أسعد بأن تنسيقا جرى بينها وبين الـ (   m b c   ) لإجراء مقابلة تلفزيونية معها تتناول السياق ذاته، إلا انهم اشترطوا عليها خلع الحجاب علناً !!

ففي الوقت الذي يقف فيه ناشطو العالم الاسلامي وقفة تحدٍ وإدانة لممارسات بعض دول الغرب ضد حجاب المرأة المسلمة تأتي قناة الـ (   m b c   ) لتحارب الحجاب دون أي إحترام لمشاعر المسلمين بل ومحاربة الحجاب بطريقة سافرة !!

أخبار البلد : يرجى ذكر المصدر حال النقل او الاقتباس