البوتاس الداعم


ما قام بالاعلان عنه معالي المهندس جمال الصرايرة رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس من جملة قرارات لدعم القطاعات الخدمية في الاغوار الجنوبية هي نقلة نوعية لخدمة المنطقة والمجتمع المحلي ، توجه كنا ننتظره من شركة البوتاس لدعم وتنمية المناطق النائية وخاصة الاغوار الجنوبية .
هذا الدعم سيقدم الى النواحي الخدمية والصحية والتعليمية ووالقطاع المهم وهو قطاع المياه .
ملايين ستنفق في الاغوار الجنوبية ولاول مرة ، وستكون بطريقة منظمة مخططه مدروسة في مكانها الصحيح ، وليست فتات هنا وهناك ، ولا شك انها خطوة في المسار الصحيح والمسار المستقيم .
فعلا حيث كان الجميع متفائلا بقدوم معالي المهندس جمال الصرايرة الى ادارة شركة البوتاس ، وكان فعلا على قدر المسؤولية ، ومعاليه غني عن التعريف في خدمة الوطن والمواطن منذ القدم ، ومنذ استلامه مهامه وهو يقوم بجولات تفقدية لاروقة الشركة ومواقعها وتفقد الموظفين واحتياجاتهم ، واكد وركز على دعم العمال .

خطوة جيدة جدا من الحكومة ان تعين الرجل المناسب في المكان المناسب ، نتمنى على الحكومة ان تختار الى الشركات الاخرى ، روافد اقتصاد الوطن ، رجال مميزين بالخدمة والامانة والمسؤولية امثال معالي جمال الصرايرة .

متمنين التقدم والنجاح الى شركة البوتاس العربية في ظل ادارة حكيمه مثل ادارة معالي جمال الصرايرة وتحت ظل الراية الهاشمية الحكيمة .