الفنانون يصعدون اعتصامهم أمام رئاسة الوزراء

اخبار البلد_ حجازين :الحكومة تأخرت لأنها تعتقد أننا نصور مسلسلاً_
خطوة تصعيدية جديدة اتخذها الفنانون الأردنيون باتجاه الدوار الرابع هذه المرة، بعد ان مكثوا اكثر من (20) يوما في خيمتهم، ثم إلي المدرج الروماني، على أمل ان يسمع الرومان مطالبهم بعد ان أغلفت الحكومة "آذان اهتمامها" تجاه الفنانين، وكان يمكن ان تستمر الأمور سائرة بهدوء"نسبي" لولا الملاسنة التي حصلت بين وزير الثقافة"د.صلاح جرار" ونقيب الفنانين"حسين الخطيب" في المركز الثقافي الملكي، والتي على اثرها احتشد الفنانون،واعتصموا في المركز،وامتد الاعتصام إلي الشارع الرئيسي الذي ارتبك فيه السير لبعض الوقت.
بعد ان ارتأى الفنانون تجاوز وزير الثقافة،قرروا ان يكون الاعتصام هذه المرة قريبا من رئيس الوزراء ومجلس الوزراء، على أمل ان ينفذ صوتهم ويجد "أذنا" على مكتب الرئيس، أو ممن لهم نفوذ بالمجلس، ولو كان الآمر مجرد اقتراح بان يكون هناك حوار مع الفنانين بعد (4) أسأبيع من العض على الأصابع.
الاعتصام شارك به عدد من الفنانين وشاركهم بعض السياسيين والنقابيين وبرلمانيين وغيرهم من الفعاليات المدنية.منهم النائب"جميل النمري" و"ميسر السردية" و"عبلة أبو علبة" والنائب السابق"عودة قواس".
ونفى"الخطيب" ان تكون هناك شعارات طالبت بإسقاط الحكومة، واكد على أننا ليست لنا مطالب سياسية وإنما هي مطالب لصالح المهنة
الفنان "موسى حجازين" وبأسلوب "الكوميديا السوداء" قال:الحكومة تأخرت عن الاستجابة لمطالبنا لأنها تعتقد إننا كنا نصور مسلسلا ! .