.. إلى أعضاء اتحاد الكرة

كشف الدكتور فايز الطراونة رئيس الوزراء في حديثه الخاص أنه لم يطلع على الدراسة الشاملة التي أعدها اتحاد كرة القدم حول واقع اللعبة واحتياجاتها الملحة.

رئيس الوزراء الذي أظهر تفهماً واضحاً للواقع الصعب الذي تعانيه الرياضة الاردنية بوجه عام وكرة القدم على وجه الخصوص أكد أن الدراسة الشاملة لم تعرض على حكومته، ومع ذلك جدد الحرص على توفير الدعم قدر المستطاع ووفق الامكانات المتاحة.

رد رئيس الوزراء جاء واضحاً، ما يؤكد المسؤولية الملقاة على اعضاء اتحاد كرة القدم والأمانة العامة في أهمية أن لا تقف المسألة عند مهمة تقديم دراسة شاملة ووافية جاءت نتاج جهود مضنية بذلها الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد خلال جولاته الميدانية على أندية كرة القدم كافة، وهي الجولة التي امتدت لأكثر من شهرين اطلع خلالها سموه على الواقع الصعب للأندية ليخرج بمحصلة أولويات الاحتياجات بما يخدم توجهات تطوير اللعبة.

الاتحاد قدم الدراسة الشاملة الى حكومة رئيس الورزاء الأسبق الدكتور معروف البخيت، ويبدو أن المهمة لدى الامانة العامة واعضاء الاتحاد توقفت عند ذلك الحد فقط.

كنا على قناعة بأن المتابعة الحثيثة لدراسة شاملة وعصرية، تظهر مكامن الخلل والضعف وتقدم الحلول المنطقية والجادة ستشكل احدى أولويات عمل الاتحاد -الاعضاء والأمانة العامة- لكننا تفاجأنا بضعف أو غياب المتابعة رغم ما أبداه رئيس الوزراء خلال الحوار من حرص أكيد على دعم الرياضة.

خلاصة الحديث .. أعان الله الأمير علي.