ضابط يطلق النار على مدرسة.. والأمن ينفي

اخبار البلد 
اتهم مدير قاعة مدرسة أم الحيران ضابطاً في الجيش العربي صباح اليوم السبت، بإطلاق نار داخل حرم المدرسة، وتهديده والمراقبين أثناء تقديم امتحان التوجيهي، بعد منع نجله من محاولة غش صريحة.
وقال رئيس القاعة محمود أبو نصار لـ"السبيل" إن ولي أمر الطالب قام بتهديده هو والمراقبين، بعد معرفته بمصادرة الجهاز الخلوي الذي كان بحوزة ابنه، مشيرا إلى أنه "فور دخوله ساحة المدرسة في منطقة القويسمة، قام بالتعدي اللفظي على المدرسين، ثم أطلق عياراً نارياً باتجاه مبنى المدرسة".
وأضاف أبو نصار أنه "وعلى الفور؛ قمنا بإغلاق أبواب المبنى الداخلي، في حينها تم استدعاء تعزيز أمني من قبل الحارس الامني المتواجد على باب المدرسة".
وتابع: "تم تقديم شكوى ضد الضابط لدى وصولنا الى مركز أمن القويسمة، الذي اصطحب اليه من قبل رجال الامن، بتهمة تهديد رئيس القاعة والمراقبين، وإطلاق النار في الحرم المدرسي".
من جهته؛ نفى الناطق الرسمي باسم جهاز الامن العام المقدم محمد الخطيب، إطلاق النار من قبل الضابط، موضحاً أن شهود عيان أبلغوا الأمن بأنهم سمعوا اطلاق نار بجانب المدرسة، لكنهم لم يعلموا من أين مصدره.
واشار الخطيب ان التحقيق مع الضابط بيّن أنه لم يكن يحمل سلاحه، وأن رجل الامن المتواجد على البوابة شهد بأنه لم يرى إطلاق اي نار في المدرسة.
وأضاف الخطيب: "تم الإبقاء على الضابط في مركز امن القويسمة بعد تقدم شكوى ضده، ليتم تسليمه الى الكتيبة العسكرية المسؤولة عنه".