متصرفية لواء الهاشمية توزع طرود الخير على الاغنياء.والمصانع والشركات المسرطنة لا حياة لمن تنادي؟؟؟

اخبار البلد 
من المؤسف جدا اننا ما زلنا في لواء الهاشميه المنكوب تحت رحمة وشفقة المسؤولين!!
حيث ان لوائنا يضم على ارضه اكبر الشركات والمصانع التي تعتبر هي شرايين الاردن ولكن سياسة التجاهل من المصانع ومدرائها وبعض المسؤولين تجاه ابناء اللواء سوف يفجر غضب عارم وحينها لن يستطيع احدا (لفلفة الامور)؟؟؟
ولا بد من التركيز على العلاقة العكسيه التي تجمع الشركات والمصانع باللواء حيث انه كلما زادت الارباح زادت البطاله والفقر والتلوث في اللواء.
وها نحن اليوم نقول ان متصرفية لواء الهاشميه توزع الطرود على الاغنياء من باب الاستهزاء حيث ان اغنانا في اللواء مصاب بالسرطان نتيجة استنشاقه للهواء الملوث الناتج من مداخن المصانع القريبه!!! وللاسف الشديد قد وزع ما يقارب حوالي 260 طرد على الفقراء باللواء ويبقى الاخرون ينتظرون رحمة الله لتنزل عليهم ؟؟؟

ولكن لا بد من التصريح احيانا انه قد اجتمع اهالي اللواء بمدير شركة الائتلاف لصنع الحديد المهندس وليد ابو عجميه الشركه التي تعتبر من احدى الاسباب التي تسبب الضرر لأبناء اللواء حيث استبشروا خيرا بالوعود التي انهمرت مرة واحده حيث افاد انه من المقرر اعطاء ثلاث منح دراسيه لاعلى ثلاث نتائج يحصل عليها الطالب في الثانويه العامه يعلن عنهم مع اعلان النتائج لهذه الدوره وقد تبرع ايضا بسيارة اسعاف وهنا نوجه السؤال لا علم لنا ما فائدة هذه السياره هل هي لنقل مرضاكم بالمصنع ام لنقل موتانا الذين قد يموتون بادخنتكم السامه!!!!!
وهنا نضع السؤال امام باقي الشركات المحيطه باللواء ونخص بذلك شركة مصفاة البترول وشركة الخربا السمرا والفرنسيه التي جعلت اللواء مكان للذباب!!!
هل ستستمرون بتجاهلكم امام مطالب ابناء اللواء ام انكم تنتظروا بنا أن ننزل الى الشارع ونريكم باعينكم ماذا يستطيع ان يفعل ابناء اللواء المنكوب؟!!!
ووقتها لن نرضى الى برحيلكم عن هذه المصانع !!!! التي كانت سببا بقدان اجدادنا وابائنا وامهاتنا وابنائنا ؟؟؟؟
ولن يستطيع احدا اخافتنا ولن نرضى حينها بأية وعود كاذبه.
نترك لكم الخيار ونؤكد على اننا نبحث عن شيئا يستفيد منه ابناء اللواء عامه ونركز على اننا ما زلنا متمسكين بالنهج السلمي للمطالب المشروعه لذلك لا تكونوا يا مدراء الشركات والمصانع القنبله الموقوته التي ستفجر اللواء؟؟؟