شاهدة في محاكمة برلسكوني: رئيس الوزراء الايطالي السابق داعب سياسية عارية خلال حفلة جنسية

اخبار البلد 
قالت إحدى شهود العيان أمام محكمة في ميلانو الجمعة إن السياسية المتهمة بجلب عاهرات لرئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني رقصت عارية وسمحت لبرلسكوني بملاطفتها ومداعبتها خلال حفلة جنسية.
كانت أمبرا باتيلانا تقول شهادتها خلال جلسة استماع في المحاكمة التي جرت بميلانو ضد السياسية نيكول مينيتي وصديقين آخرين لبرلسكوني هما مذيع الأخبار اميليو فيدي ووكيل المشاهير ومكتشف المواهب ليللي مورا.
ووصفت باتيلانا، ملكة جمال بيدمونت السابقة، والتي تطالب بتعويضات من المتهمين الثلاثة، أمام المحكمة وقائع حفلة قالت إنها حضرتها في فيللا رئيس الوزراء السابق برلسكوني في آب/أغسطس 2010.
ونقلت صحيفة كوريير ديلا سيرا التي تصدر في ميلانو عن باتيلانا قولها إن "نيكول مينيتي رقصت رقصة الاستربتيز (التعري التدريجي) محتضنة أحد أعمدة الرقصات الخليعة وظلت عارية... وبعد ذلك ذهبت للرقص بالقرب من برلسكوني ولمسته وسمحت له بتحسس جسدها مثلما فعلت الأخريات".
أضافت: "في تلك الليلة رأيت... برلسكوني وفيدي...اللذين سمحا لنساء شابات عاريات بأن تتحسسن عوراتهما وقد سمحت تلك النساء الشابات العاريات / لهما كذلك / بتحسس نهودهن وأردافهن".ش