سوف تبكون كالنساء ثورة لم تحافظوا عليها كالرجال

اخبار البلد 
هذا هو النداء الأخير لانقاذ ما تبقى من الثورة ، بل كياننا ومستقبل أطفالنا ..من أراد الحرية والكرامة ومعها عيش كريم فلينتخب مرشح الثورة محمد مرسى .
فمهما كان الخلاف مع الاخوان ومهما كانت الأخطاء فأعتقد أنهم قد تعلّموا الدرس القاسى ،وهم يدركون الاّن جيّدا أنه لا يمكنهم الاستغناء عن باقى فصائل الثورة ومشاركة الجميع فى السلطة . أقول هذا من موقع الكاتب المستقل الذى لا مأرب له فى شيىء مطلقا ، واحتفظ بمسافة كافية بينى وبين كل الأحزاب والتيارات والجماعات السياسية ومنها الاخوان الذين لا يمكن انكار أنهم قد انخدعوا وسيّطرت على أدائهم الأنانية والسذاجة السياسية حتى غدر بهم العسكر كما رأينا .لكن لا وقت الاّن للخلاف وانتقاد فصائل الثورة وتناحرهم فى وقت عصيب حزم النظام الفاسد أمره ووحّد صفوفه لتسديد الطلقة الأخيرة القاتلة الى قلب و كبد الثورة .
و أقولها لكل مصرى : من أراد أن يظل عبدا للفلول والعسكر وأبشع ألوان القهر و الفساد والاستبداد فليبطل صوته أو ليمتنع عن التصويت ويكتم الشهادة ، أو فلينتخب أحمد شفيق أحد كلاب مبارك المخلصين له وأحد أقطاب الفساد المالى ، الرجل الذى ساعد مبارك ورجاله فى شهر واحد -كرئيس وزراء - على تهريب 15 مليار دولار على الأقل من أموال الشعب الى الخارج ، وأشرف على اتلاف كل الأدلة ضد قتلة الثوار ليشتركوا فى مهرجان :(البراءة للجميع ) رغم أنف الشعب كله .. احمد شفيق الذى تستروا على جرائمه وفساده أيام توليه وزارة الطيران المدنى ، ولم تتم احالته الى المحاكمة فى بلاغ واحد منها ،لأن العسكر يريدونه رئيسا ضعيفا خاضعا كالدمية فى أيديهم لعسكرة البلد واحكام قبضتهم عليها من خلاله .. أحمد شفيق الذى يهدد ويتوعّد من قبل توليه المنصب ، فما بالكم اذا تسلّم الرئاسة ؟؟!!! فاذا عجزتم و اختلفتم وتشرذمتم حتى يركب المجرمون ظهوركم ويحكموا خناقكم ، فابكوا كالنساء ثورة لم تحافظوا عليها كالرجال .