شركة الكهرباء الأردنية تعنىء ولي العهد بذكرى ميلاده
يتقدم رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء الأردنية المهندس عثمان بدير وأعضاء مجلس الإدارة والمدير العام المهندس حسن عبدالله وكافة كوادر الشركة بأسمى آيات التهنئة والتبريك إلى سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني المعظم بمناسبة عيد ميلاد سموه الثاني والثلاثين ، مؤكدين اعتزازهم بما يحققه سموه من إنجازات وإسهامات في دعم مسيرة التحديث والتنمية في كافة المجالات ، وما يجسده من نموذج ملهم في العطاء والعمل والالتزام الوطني ، ويعربون عن فخرهم بالدور الوطني الذي يضطلع به سموه ، سائلين المولى عزوجل ان يحفظ سموه ويمتعه بموفور الصحة والعافية ، ويبقيه سنداً وعضداً لجلالة الملك المفدى .