غلطة محقق؟

اخبار البلد 
لم اعتاد يوما من الأيام على أن ابوح سرا من الاسرار الذي بداخلي؟؟

فأنا المواطن البسيط أبن الفلاح وأبن الفقير وأبن العبد!!!!

في ذلك اليوم اللذي لم اعد أقدر على نسيانه!!!!

وفي تمام الساعه الواحد ليلا اذ سمعت صوتا غريبا افزعني وافزع جميع من في البيت ذو الغرفتين حتى ومن في الحاره التي اسكنها....

صوت يردد استسلم... البيت محاصر ... لن تستطيع الهرب.. سلم نفسك.....

اصبحت اتكلم مع نفسي كالمجنون لم استطيع ان افكر والمصيبه الا الان لم اعرف من المقصود حينها نظرت من النافذه وما هي الى دقائق الا وعناصر من رجال مدنين قاموا بتقيد يدي من الخلف وقاموا بضربي حتى وصلت الى احدى سياراتهم لم اعد استطيع الصمت تكلمت وصرخت بصوت عالي ماذا تريدون ما كان من احدهم الا ان قال لا شيء ( فنجان قهوة لا اكثر)

الله اكبر اعتقال وضرب لأشرب فنجان قهوه وما إن وصلت ذلك المكان حتى اجتمع علي رجال وما احسبهم كذلك إلا وانهالوا علي ضربا مبرحا وشتائم مخزيه وقذف للمحصنات وبعدها اقتادني احدهم والدم ينزف من قدمي ووجهي الى ساحة كبيره حيث تأثر بحالتي وامرهم بان يقوموا بتنظيف جراحي ومعاودت ضربي لينزل الدم صافيا !!!!

ولكن إلا الان لم اشرب فنجان قهوه؟!!!!

بعد ذلك جائت الأوامر ليتناوب علي اأشخاص لا اعرفهم ليمنعوني من النوم لمدة خمس ايام حتى اصبح ارى النملة كالفيل وكل هذا سببه الا الان غير معروف وبعد الخمس ايام التي مرت والتي لم تمر على من سرق ونهب مقدرات الوطن ادخل غرفة المحقق ليقول لي الدلائل موجوده ولا بد لك من الاعتراف حينها لم املك نفسي صرخت بصوت عالي ماذا فعلت وما ذنبي اخبروني ثم حاكموني لم يعجب المحقق نبرة صوتي او ارتفاعه فأمرهم بان أستريح ونمت حينها نومة هنيه مدتها الساعتين!!!! لأستيقظ على دلو من الماء البارد استيقظت مفزوعا لم أستطع أن أقاوم شدة البرد ولكن سخر الله لي ذلك الشاب اللذي اعطاني منديله لأمسح الماء اللذي انسكب علي وللاسف فالمنديل كان مملوئا بالوبر الذي اصبحت كالمصاب بالجدري والله اعلم بحالي حينها!!!!! مشكور هذا الشاب فما زالت هناك رحمة بقلوب بعض الأشخاص.... 
بعد ذلك ادخلوني الى غرفة المحقق ويبدو ان المحقق كان منزعجا من امرا ما


حيث نظر الي ذاك المحقق عدة نظرات غريبه وعجيبه وايضا خبيثه!!!..
وما تكلمت حرفا واحدا حينها حيث امر بحبسي ثلاث سنوات في احدى الغرف الموجوده هناك والا الان لم اشرب فنجان القهوه اللذي وعدوني به!!!!

وبعد مرور الثلاث سنوات من الذل والضعف والشتائم والتحقير قرر المحقق ان يجتمع معي ليخبرني بأن كتاب الافراج جاء باسمي ويرافقه كتاب اخر وهو كتاب الاعتذار والسبب هو تشابه بالاسماء لا اكثر ؟؟؟؟ 
وان الرجل المشتبه به مات قبل عشر سنوات في الغرفه التي كنت بها اثناء التحقيق معه....

مشكور ايها المحقق بالفعل اثلجت صدري ولا اعرف كيف سأرد لك هذا الجميل

ولا اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل والى الله المشتكى.......